إلهام شاهين تهنئ نيللى بعد تكريمها من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى

نيللى نيللى
 
ريهام عبد الله

هنأت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، النجمة نيللى، بعد تكريمها من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، ومنحها جائزة الهرم الذهبى، ونشرت إلهام عبر حسابها الرسمى بإنستجرام صور تجمعها بنيللى وليلى علوى، وعلقت: "مبروووووووووووك للنجمة الجميلة نيللى تكريمها بجائزة الهرم الذهبي من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى".

إلهام شاهين وليلى علوى ونيللى
إلهام شاهين وليلى علوى ونيللى

 

الهام شاهين
الهام شاهين

 

إلهام شاهين ونيللى
إلهام شاهين ونيللى

 

وبعد غياب طويل ظهرت النجمة نيللى فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، وخطفت أنظار وقلوب جمهور الدورة الـ43، وحصلت نيللى التى عشقتها الجماهير المصرية والعربية على جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، ومنحها الجائزة الفنان الكبير سمير صبري.
 
أعربت الفنانة الكبيرة نيللى عن سعادتها الكبيرة خلال تكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى، والذى قدمها على المسرح الفنان الكبير سمير صبرى.
 
وقالت نيللى إنها سعيدة وفرحانة بتكريمها، مشيرة إلى أنها لها الشرف بتكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ43، مضيفة أنها لم تعتزل الفن وترفض عددا من الأعمال التى تعرض عليها.
 
وأضافت أنها كانت مخضوضة أثناء وقوفها أمام الراحل محمد عبد الوهاب، ولكن بعد ذلك لم تتخوف، خاصة أنه كان شخصا لطيفا، على حد قولها. وأشارت إلى أن أكثر فنان كان يضحكها الراحل سمير غانم، ووصفت الراحلة صباح بأنها شخصية جميلة.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر