سوسن بدر تشارك جمهورها كواليس تصوير أبو العروسة: "مرزوق بقى أطول منى.. وبدرية بقت عروسة

سوسن بدر سوسن بدر
 
كتب إيهاب محمد

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بصورة من كواليس تصوير المسلسل الدرامي الذي خطفت أحداثه العائلة المصرية "أبو العروسة"، وظهرت فيها برفقة بعض الأطفال المشاركين في العمل الفني.

وعلقت سوسن بدر على الصورة التي نشرتها عبر إنستجرام، قائلة: "مرزوق بقى أطول منى.. وبدرية بقت عروسة قمر.. والصغيرة دى صممت تتصور معانا.. أبو العروسة".

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

في سياق اخر، شاركت النجمة سوسن بدر بتقديم الأداء الصوتي فى فيلم وثائقي قصير عن رحلة خبير التجميل الراحل محمد الصغير بعنوان "حلم"، والذي يروي قصة حياة أشهر خبير تجميل بالوطن العربي، ويتضمن الكثير من الصور النادرة له في شبابه والتي جمعته بعدد من النجوم العرب و الأجانب، ونشرت سوسن بدر الفيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"سعيدة بمشاركتي الصوتية في فيلم قصير عن مسيرة الصديق و الاخ محمد الصغير و من اخرج محمود رشاد".

سوسن بدر
حساب سوسن بدر على انستجرام
 
سوسن بدر
سوسن بدر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر