نور فخرى بإطلالة رقيقة وتاج على رأسها في حفل ختام مهرجان القاهرة..صور

نور فخرى نور فخرى
 
كتب محمد زكريا
حضرت الفنانة الشابة نور فخري حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء أمس الأحد بدار الأوبرا المصرى، وظهرت على السجادة الحمراء لحفل الختام بإطلالة رقيقة وجذابة حيث ارتدت فستان "بينك" مع وضع تاج على رأسها.
 
وفى سياق آخر تنتظر نور طرح فيلم "خلى بالك من اللى جاى" خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره مؤخراً، وتشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف وسارة سلامة ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة وسليمان عيد وعلاء زينهم وضيف الشرف ادوارد، والفيلم من تأليف حمدى يوسف وإخراج عادل الأعصر.
نور فخري
نور فخري
 
فيلم خلى "بالك من اللى جاى" وتدور أحداث العمل في قالب كوميدي اجتماعي عن عصابة نصب من 3 فتيات هن رانيا يوسف وسارة سلامة ونور فحرى، ويحاولن أن يصبحن أغنياء من خلال عمليات النصب، ولكنهم يحدث لهم العديد من الموافق التي تكشف أمرهن وتتوالى الأحداث بعد ذلك.
 
وكان آخر أعمال نور فخرى، مسلسل "اتنين فى الصندوق" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغنى وأوس أوس ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، محمود البزاوى، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، انتصار، رحاب الجمل، حنان سليمان، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود.
 
نور فخرى ممثلة مصرية خريجة المعهد العالى للسينما وشاركت في أكثر من عمل خلال السنوات الماضية، منها مسلسل "يا انا يا جدو" مع احمد بدير وسارة سلامة وطارق صبرى، و"مملكة الغجر" مع حورية فرغلى وفيفى عبده، و"طاقة القدر" مع حمادة هلال ويسرا اللوزى وسهر الصايغ، ومسلسل "مملكة يوسف المغربى" مع مصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا، ومنذر رياحنة.
 
WhatsApp Image 2021-12-07 at 12.59.20 PM (2)
نور فخرى

نور فخرى
نور فخرى

الفنانة نور نخرى فى ختام مهرجان القاهرة
الفنانة نور نخرى فى ختام مهرجان القاهرة

WhatsApp Image 2021-12-07 at 12.59.20 PM (1)
الفنان نوري فخرى

الفنانة نور نخرى فى ختام مهرجان القاهرة (2)
الفنانة نور نخرى فى ختام مهرجان القاهرة 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر