طبعة الشطرنج موضة فى شتاء 2022.. شاهدى أبرز تصميماتها

أزياء أزياء
 
كتبت- نورا طارق

تختلف موضة الملابس من فترة لأخرى، فقد تظهر اتجاهات جديدة وتختفى أخرى، أو تعود موضة قديمة لتفرض نفسها مرة أخرى على الساحة من جديد، و ظهرت في الفترة الأخيرة، ملابس مصممة من قماش بطبعة رقعة الشطرنج، والمصممة على هيئة مربعات كبيرة أو صغيرة تجمع بين ألوان كثيرة أو لونين، والتي تعطى الحرية للمرأة لاختيار ألوان الملابس التي ترتدى مع قطعة المطبوعة بالمربعات أو عند اختيار ألوان الإكسسوارات والحقائب، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز تصميمات ملابس الشتاء موضة 2022، المصممة من القماش المطبوع برقعة الشطرنج، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.


 شطرنج ملونة

يوجد "بلوفر" مصمم بطبعة الشطرنج بألوان فاتحة تجمع بين اللون الأخضر والوردى مع الأصفر والوردى أيضاً بأحد الأكمام، مع رسم خطين بأحد الأكمام الأخرى والتي تجمع بين اللون الأسود والأرجوانى.

كاروهات ملونة
كاروهات ملونة
 
بنطلون جينز بنقشة مربعات

ويوجد سروال جينز يجمع بين اللونين الأسود والأبيض الذى يمكن ارتداؤه مع "بلوفر" أبيض، للحصول على إطلالة أنيقة مميزة عند الخروج من المنزل والذهاب للعمل أو للتنزه مع الأصدقاء.

بنطلون جينز
بنطلون جينز
 
تنورة ميني مربعة
 

وتوجد تنورة قصيرة مصنوعة من قماش مربعات صوف، يجمع بين اللونين الأسود والبنى الفاتح، والذى يمكن ارتداؤه مع "بلوفر" أسود وسترة مصنوعة من الجلد لونها بنى، للحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع.

تنورة
تنورة
 
حقيبة يد
 

وتوجد حقيبة يد مصنوعة من الفرو تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، والتي تستوعب العديد من الأغراض، ويمكن حملها عند ارتداء ملابس مصنوعة من قماش أسود أو أبيض.

حقيبة
حقيبة
 
جاكيت منتفخ
 

ويوجد سترة منتفخة تجمع بين اللونين الأخضر الفاتح والبنى، والتي يمكن ارتداؤها سروال جينز وأعلى "بلوفر" بأحد اللونين سواء البنى أو الأخضر.

جاكيت
جاكيت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر