سوسن بدر فى مصر الجديدة داخل شقة عبد الحميد بسبب "أبو العروسة 3"

سوسن بدر سوسن بدر
 
عادل عبد الله

تواصل النجمة سوسن بدر تصوير مشاهدها فى مسلسل "أبو العروسة 3" داخل ديكور منزل عائلة عبد الحميد بأحد شقق مصر الجديدة، وفى تصريحها لـ"عين"، قالت النجمة سوسن بدر إنها سعيدة بالعودة إلى أبو العرووسة التى تعتبره جزءا منها شخصيا، موضحة أن الجزء الثالث يحمل مفاجآت عديدة ستبهر الجمهور، مؤكدة أن معظم أحداث المسلسل من الحياة التى يعيشها الجمهور المصرى والعربى فى حياته اليومية.

وسبق وشاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على إنستجرام، بصورة من كواليس تصوير المسلسل الدرامي الذي خطفت أحداثه العائلة المصرية "أبو العروسة"، وظهرت فيها برفقة بعض الأطفال المشاركين في العمل الفني.

وعلقت سوسن بدر على الصورة التي نشرتها عبر انستجرام، قائلة: "مرزوق بقى أطول منى.. وبدرية بقت عروسة قمر.. والصغيرة دى صممت تتصور معانا.. أبو العروسة".

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر