ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضى: عيد ميلاد سعيد حبي

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى
 
كتب إيهاب محمد

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها أحمد العوضى بعيد ميلاده الـ 36، حيث إنه من مواليد 12 ديسمبر 1985، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام العديد من الصور لهما معا في مواقف مختلفة تعبر عن حبهما.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام احتفال بعيد ميلاد أحمد العوضى، قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبى"، وأرفقتها بالعديد من القلوب.

وأعرب الفنان أحمد العوضى عن حبه وتقديره للجمهور المصرى والعربى، بعد حلقته مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، فى ضيافة الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامج معكم، حيث نشر صورة له مع زوجته، خلال تصوير الحلقة، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "كل الحب والتقدير والاحترام للجمهور الكبير فى مصر والوطن العربى".

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاصيل ذكرياتها خلال تواجدها فى سويسرا فى رحلة علاج قائلة: "مكنتش بعرف أمشى وأحمد العوضى اللى كان بيشدنى أمشى، وكان لازم أمشى ويقعد يلففنى ويطلعنى سلالم وينزلنى سلالم وكان هذا صعب علىّ لأنى عملت 4 عمليات فى شهرين".

وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى تقديم الإعلامية منى الشاذلى: "أحمد قضى معايا 3 شهور كان بينام فى الغرفة بالمستشفى فى مصر على الكنبة كل يوم" .

وعقب الفنان أحمد العوضى على كلام ياسمين عبد العزيز قائلا: "هى ورتنى الويل أنا وشريف أخوها، كنا ملازمين ليها طوال الوقت، فأنا أجى اتصعب عليها لأن فيه دواء مخدتهوش فتقول مش هاخده وهى مضايفة"، لترد ياسمين عبد العزيز: "أنا أخدت كمية أدوية كتيرة جدا"

وقال أحمد العوضى: "كانت تقوم جاية لشريف أخوها وتقوله بقولك إيه خليك أنت ومشى أحمد فيقولها ليه فتقولى عامل زى اللى قابض الأرواح فاقعد أنت، وشريف لما يقفش عليها تقولى اقعد انت ومشى شريف، وهى متعرفش إن أنا وشريف بنقول لبعض وكنا بنعمل ده من أجل مصلحتها"

ياسمين عبد العزيز
حساب ياسمين عبد العزيز على انستجرام
 
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (1)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى 
 
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (2)
احمد العوضى يحتضن ياسمين عبد العزيز
 
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (3)
ياسمين عبد العزيز رفقة احمد العوضى

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (4)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى (5)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى فى اطلاله شتويه
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر