عرض أولى حلقات حكاية "حلم حياتي" وتتناول قضية التوحد.. الليلة

مايان السيد مايان السيد
 
عماد صفوت

تبدأ قناة dmc في الثامنة من مساء اليوم الأحد، عرض أولى حلقات حكاية "حلم حياتى"، من بطولة الفنانة الشابة مايان السيد ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا"، حيث تعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام 8 مساء على dmc، و11 مساء على dmc دراما.

يسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد (خديجة)، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها.

كشف يسرى الفخرانى عن تفاصيل القصة قبل عرضها وعلق كاتبا: "مجرد بداية لمنح الحياة لأحلام ذوى القدرات الخاصة، بداية جادة ملهمة في الدراما المصرية لطرح أفكارهم وأحلامهم وأيامهم الحلوة البسيطة البريئة ، هذه القصة الحقيقية من سلسلة حكايات إلا أنا ، تبدأ الأحد إن شاء الله ، في هذه القصة تم الاستعانة بتفاصيل حقيقية من العائلات لكي تكون أقرب للواقع دون الإخلال بمتعة ورونق وجاذبية الدراما ، شكرا لكل من منح هذه القصة الجهد والاهتمام والتفاصيل والضحك والدموع".

وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

"حلم حياتى" كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر