6 عناصر طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين.. لإطلالة أكثر نضارة

بشرة بشرة
 
إيمان حكيم

مع التقدم في العمر يتزيد خوف الفتيات من تجاعيد البشرة بصفة عامة وتجاعيد تحت العين بصفه خاصة ولكن تجاعيد حول العين من الممكن أن تظهر قبل التقدم بالعمر بسبب ممارسة بعض العادات السيئة مثل قلة النوم، أو قلة شرب المياه، أو تناول أطعمة مضرة للبشرة أو نقص الفيتامينات لذلك سوف نستعرض في هذه التقرير مع خبيرة العناية بالبشرة نورهان حسن بعض العناصر الطبيعية التي تساعد في التخلص من تجاعيد حول العين. 

وصفة زيت جوز الهند

من الضروري استخدم زيت جوز الهند للحفاظ على البشرة من التجاعيد ويفضل تناوله بشكل يومي في الترطيب لكي يساعدنا على التخلص من التجاعيد تحت العين ويتم استخدمه بحركة دائرية يوميًا. 

وصفة زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من ألطف العلاجات المنزلية التي تساعدنا في علاج تجاعيد العين بسبب احتوائه على الكثير من الفيتامينات المليئة بمضادات الاكسدة التي تحافظ على صحة الجلد. ويستخدم ببساطة في تدليك المنطقة حول العين بلطف يوميًا. 

الزبادي

الزبادي مصدر غني بالأحماض التي تساعدنا على تقشير الجلد وتعزيز نمو أنسجة صحية خالية من التجاعيد.

الصبار

 يعرف عن الصبار بانه من أفضل العلاجات الفعالة المجربة للبشرة في استعادة نعومة الجلد بسبب احتوائه على فيتامين E، C كما أنه مرطب قوي جدًا. 

الخيار

للخيار تأثير ملحوظ في الترطيب القوي والتبريد الذي يسهل تدفق الدم حول العينين وغالبًا ضعف تدفق الدم يجعلها منتفخة وداكنة لذلك تطبيق الخيار كشرائح أو عصير حول العين يساعد على تحسين مظهر الجلد حول العينين.

الموز

يساعد وضع معجون الموز على تحت العين في الحفاظ على ترطيب البشرة وتغذيتها لأنه غني بفيتامينات أ، ج، هـ

الحلبة

الحلبة من العلاجات القديمة ولكنها فعالة جدًا في علاج تجاعيد الجلد والهالات السوداء تحت العين.

 

الموز في علاج التجاعيد
الموز في علاج التجاعيد
 

 

علاج تجاعيد العين
علاج تجاعيد العين

 

شرائح الخيار
شرائح الخيار

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر