هنادى مهنا تهنئ مايان السيد على حكاية "حلم حياتى": تمثيل رائع

هنادى مهنا هنادى مهنا
 
سارة صلاح

هنأت الفنانة هنادى مهنا، صديقتها الفنانة مايان السيد على دورها في حكاية " حلم حياتى" من مسلسل "إلا أنا"، مشيده بأدائها التمثيلى، ونشرت هنادى صورة لمايان من المسلسل، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة:" أداء لا يصدق وتمثيل رائع برافو مايان".

هنادى مهنا
هنادى مهنا

 

ويسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد (خديجة)، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها، وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

"حلم حياتى" كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.

كشف يسرى الفخرانى عن تفاصيل القصة، قائلا: "مجرد بداية لمنح الحياة لأحلام ذوى القدرات الخاصة، بداية جادة ملهمة في الدراما المصرية لطرح أفكارهم وأحلامهم وأيامهم الحلوة البسيطة البريئة، في هذه القصة تم الاستعانة بتفاصيل حقيقية من العائلات لكي تكون أقرب للواقع دون الإخلال بمتعة ورونق وجاذبية الدراما ، شكرا لكل من منح هذه القصة الجهد والاهتمام والتفاصيل والضحك والدموع".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر