أفضل وأسوأ اتجاهات للموضة في 2021.. عودة الترتر أجمل ما ميز هذا العام

ازياء ازياء
 
كتبت شيماء سمير

كل عام تظهر موضة جديدة وتختفي أخرى، يكون منها الجيد وآخر السيئ الذي يواجه انتقاد العديد من الأشخاص، ومع انتهاء عام 2021 يبدأ القائمون على الموضة والأزياء في طرح حصاد لملامح الموضة التي سيطرت على العام، فإذا كنت من المهتمات بالموضة والأزياء، إليكِ نقلًا عن موقع "fountainof30" أفضل وأسوأ اتجاهات الموضة التي ظهرت خلال عام 2021.

أسوأ اتجاهات الموضة لربيع 2021

الملابس الشفافة
الملابس الشفافة
الملابس الشفافة

الطبقة الشفافة والتنانير الشفافة ليست مظهرًا جيدًا للنساء من جميع الأعمار، فقد تعمل الطبقات الشفافة فوق ملابس البحر، ولكن لا يمكن تخيل أي امرأة ترتدي تنورة مطوية شفافة في الشارع.

أقراط طول الكتف
أقراط طول الكتف
أقراط طول الكتف

هناك بعض النساء اللواتي يمكنهن ارتداء هذا المظهر الدراماتيكي، لكن يُعتقد أن معظم النساء لا يمكن إلا أن يتخيلن هذه الأقراط موضوعة في صندوق مجوهراتهن.

الأكتاف الكبيرة

أكتاف كبيرة
أكتاف كبيرة

يمكن أن تمنحك الأكتاف المبطنة خصرًا، لكن بعض دور الأزياء في ربيع عام 2021 قدمت أكتافًا ضخمة على منصات عروض الأزياء.

أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021

عمل المصممون في ظروف غير عادية للغاية، لتلبية احتياجات الجمهور الذي تغيرت حياته إلى الأبد، وفي النهاية عرضوا مجموعاتهم افتراضيًا، ومع ذلك، ساد الإبداع. بالنسبة لخريف 2021، كانت المجموعات تتماشى مع الأوقات من خلال تبني حياة ما بعد العزل المنزلي بسبب كورونا، والانطلاق في الهواء الطلق، وإليكم أفضل لحظات الموضة في 2021 نقلًا عن موقع مجلة " harpersbazaar".

عودة موضة الترتر
عودة موضة الترتر
عودة موضة الترتر

عادت الموضة التي تعتمد على وضع طبقات من الترتر، هذا النوع من الثراء الذي يعود إلى عشرينيات القرن الماضي والثمانينيات الذي يضع الفتاة في مزاج جيد، وظهرت في تصميمات عديدة، منها البنطلونات الطويلة، والبلوزات ذات الرقبة العالية، والسترات، والفساتين الضخمة، وقدمتها العديد من دور الأزياء العالمية مثل Dries Van Noten و Paco Rabanne و Valentino و Loewe.

القليل من اللون
القليل من اللون
القليل من اللون

ظهرت العديد من الألوان الغريبة، وبدأ مصممو الأزياء في التلاعب بالألوان بشكل منحرف قليلاً، وغير متوقع ،فقدمت مصممة الأزياء جيل ساندر مزيج بين لون الخردل والليمون، بينما اختارت دار أزياء Miu Miu الوردي الزاهي مع لون نبات الآذريون، وسيطرت ألوان الصدأ والخزامى على تصميمات Patou.

الملابس التريكو
الملابس التريكو
الملابس التريكو

إذا تم تعلم أي درس من عام 2020، فهو أنه عندما يُتاح للناس الخيار، سيختارون الراحة في كل مرة. لذا وقع الاختيار على الملابس التريكو الفاخرة، التي ليس من الضروري أن تكون على شكل تنانير وفساتين طويلة ومجموعات من قطعتين، فمفهوم الراحة لا يعني إغفال الأناقة، فعلى سبيل المثال قدمت كل من مصممة الأزياء جابرييلا هيرست التي تشجع الاستدامة وألتوزارا وبروينزا شولر الكاشمير والصوف في صور ظلية تدرك الجسد وممتعة إلى ما لا نهاية ومناسبة لقضاء أمسية في الداخل أو الخارج.

عودة موضة القرن العشرين

موضة القرن العشرين
موضة القرن العشرين

بالنسبة لأولئك الذين يشتركون في فكرة عودة موضة العشرينيات من جديد، كانت هذه الموضة مناسبة تمامًا لهم، حيث كانت تكثر الفساتين المصنوعة من الحرير بشكل كلاسيكي، والدانتيل من إصداري خيت وكويدان، كما يمكن العثور على تصميمات أكثر حداثة في Kim Jones's الجديدة Fendi و Gabriela Hearst's New Chloé. صُممت هذه الفساتين المستوحاة من السهرات الليلية، ذات الطبقات تحت المعاطف الطويلة في Miu Miu و Paco Rabanne .

سترة بافر ملونة
سترة بافر ملونة
سترة بافر ملونة

المعطف المنتفخ سيطر بشكل ملحوظ على الموضة، وظهر بألوان جريئة وصاخبة مثل اللون الأرجواني الغامق من تصميم شركة" Marni "أو الأحمر من تصميم العلامة التجارية" Dolce & Gabbana "ولم تعد التصميمات الكلاسيكية ذات اللون الأسود هي المسيطرة، وأصبح من قطع الأزياء الراقية المصممة لتبقى دافئًا طوال الموسم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر