عيد ميلاد نيللى كريم.. نجمة تنضح إبداعًا وتجربة فنية فريدة تمتد لعقود

نيللى كريم نيللى كريم
 
عماد صفوت

تحتفل اليوم النجمة نيللى كريم بعيد ميلادها، حيث ولدت في 18 ديسمبر 1974، لأب مصري وأم روسية، وتعد نيللى كريم واحدة من النجمات اللاتى حققن نجومية وحجزن مكانًا مستمرًا في الصفوف الأولى بأعمالها سواء السينمائية أو الدرامية.

يرى البعض أن نيللى كريم امتداد لنجمات الزمن الجميل، لكن بذكائها الذى يصعب تكراره حفرت تجربتها الإبداعية ذات الملامح النادرة والتى يصعب أن تجد شيئًا يشبهها، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية كان أبرزها "الفيل الأزرق"، "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، وغيرها من الأفلام، والذى حقق ملايين الجنيهات، كما وضعت اسمها كنجمة درامية كل عام، وهو أمر صعب للغاية في الوقت الحاللى لا سيما أن نيللى ظلت تحافظ على مكانتها في السوق الدرامى من الدرجة الأولى لمدة 7 سنوات متتالية.

 

73886-نيللي-كريم

النجمة نيللى كريم فريدة فيما قدمته على مدار حياتها الفنية بدءًا من الأفلام الخفيفة أو الأعمال الدرامية التى تحمل نضجًا فنيًا كبيرًا أثبتت من خلالها أنها موهبة مخضرمة، ومن الصعب تكرار تلك التجربة فى الوقت الحالي، حيث قدمت أكثر من 27 فيلمًا، وأكثر من 23 عملاً دراميًا، حجزت مكاناً مهمًا بين بنات جيلها، وفى اعتقادى الشخصى أنها ستحفظ على نجوميتها لسنوات طويلة أخرى. 

يشار إلى أن نيللى كريم، تقدم مسلسل "أحوال شخصية" في رمضان المقبل، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندول العدل، وإنتاج العدل جروب .

 

2021_3_18_0_0_43_42
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر