توم هولاند: أريد أن أضيف بعض التفاصيل الجديد لـ شخصية بيتر باركر

توم هولاند توم هولاند
 
لميس محمد

كشف الممثل الشاب توم هولاند بطل الفيلم الجديد Spider-Man: No Way Home، الذى وصل دور العرض يوم 15 ديسمبر الجارى في مصر، و17 من نفس الشهر في دور العرض بالولايات المتحدة، ما يتمناه عن مستقبل شخصية سبادير مان.

وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح هولاند قائلاً: "أنا ممتن جدًا لشركتى مارفل وسوني لمنحى فرضة للاستمرار منذ عام 2016، لـ لعب الشخصية في سلسلة أفلام مارفل Avengers، ومن ثم لعب الشخصية منفردة بـ 3 أفلام إلى الآن".

وأضاف هولاند: "ولكننى أود أن أعطى بيتر باركر مستقبل جديد، او مختلف على الأقل، حيث يمكن إضافة بعض التفاصيل الجديدة إلى الشخصية، وأنا أتمنى ذلك لأننا لدينا 3 شخصيات لعبوا شخصية سبادير مان ب، نفس الطريقة التي لم تتغيير".

يدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول في التاريخ السينمائي لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، ما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.

فيلم Spider-Man: No Way Home وصلت مدته إلى ساعتين و 28 دقيقة، ومن المقرر أن يصل إلى أكبر عدد من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة، قبل نهاية العام الجارى 2021، وذلكط بعد عدة تأجيلات بـ طرح العمل بسبب تداعيات فيروس كورونا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر