نجمات طللن بالأبيض فى2021.. شاهد أجمل فساتينهن من أريانا جراندى لباريس هيلتون

باريس هيلتون باريس هيلتون
 
كتبت نورا طارق

تسبب انتشار فيروس كورونا منذ العام الماضى فى منع إقامة حفلات الزفاف والاكتفاء بإقامة حفل يقتصر فقط على عائلة العروسين، مع ارتداء اقنعة الوجه والالتزام بتعليمات الوقاية من الفيروس لكن هذا العام ومع انتشار اللقاح احتفلت العديد من مشاهير النساء بزفافهن، بحضور أصدقائهن وعائلتهن، وسوف نستعرض فى هذا التقرير، أبرز مشاهير نساء احتفلن بزفافهن بعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

مشاهير نساء احتفلن بزفافهن بعام 2021أريانا جراندي

كان فستان زفاف المغنية أريانا جراندي مستوحى من فستان الممثلة أودري هيبورن ظهرت به فى أحد أفلامها، وصمم فستان أريانا " Vera Wang " بدون حمالات مع ظهر منخفض .

أريانا جراندى
أريانا جراندى

 

 

إيما بونتون

ارتدت المغنية إيما بونتون بحفل زفافها  فستان قصير أبيض بتفاصيل شفافة وفتحة رقبة منخفضة وحذاء بكعب عالى .

إيما بونتون
إيما بونتون
 
هيذر راي يونج

ارتدت عارضة الأزياء هيذر راي يونج فى حفل زفافها فستان من الدانتيل الفرنسى على طراز الكورسيه مع تنورة شفافة، وبأكمام شفافة أيضاً من تصميم "Galia Lahav"،  وأكملت إطلالتها بحذاء مصمم بكعب منخفض وأقراط مرصعة بالماس.

هيدز راى
هيدز راى

 

باريس هيلتون

ارتدت المغنية وعارضة الأزياء باريس هيلتون أربعة فساتين فى احتفالها بزفافها، لكنها سارت في الممر بفستان من " Oscar de la Renta "، مصنوع من الدانتيل الشفاف، صممه فرناندو جارسيا ولورا كيم، حيث كان مصمم  برقبة عالية وأكمام طويلة وتنورة كاملة بزهور من الدانتيل، وطرحة طويلة شفاف ومزينة بالزهور.

باريس هيلتون
باريس هيلتون
 
لورين لودفيج

تزوجت لاعبة الكرة الطائرة لورين لودفيج، من الممثل ألكسندر لودفيج، وارتدت بحفل زفافها فستان بدون أكمام كلاسيكي بياقة على شكل V وطرحة طويلة وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط من اللؤلؤ .

لورين لودفيج  وزوجها
لورين لودفيج وزوجها
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر