رومانسية ظافر العابدين وأحمد مجدى «عقدت» بنات مصر

ظافر العابدين وأحمد مجدى وأحمد حاتم ظافر العابدين وأحمد مجدى وأحمد حاتم
 
بسمة شطا

يبدو أن الرومانسية كان لها النصيب الأكبر فى دراما رمضان هذا العام حتى فى المسلسلات المليئة بالأحداث التى تميل إلى الأكشن لابد وأن تجسد قصة حب مميزة وسط هذه الأحداث ولكن هناك كابلز معينين لفتوا الانتباه بصورة كبيرة واستطاعت رومانسيتهم أن تلفت انتباه الجمهور وتصبح حديث السوشيال ميديا ويأتى ذلك بسبب رومانسية الرجل الموجود فى كل علاقة من هذه العلاقات.

أول هؤلاء الفنانين هو الفنان ظافر العابدين الذى منذ الظهور الأول له فى مسلسل "حلاوة الدنيا" وهو لفت الأنظار بعلاقتة بهند صبرى وكان المشهد الأكثر تأثيرا هو ماحدث فى الحلقة السابعة حينما أخبرته هند أن اللبان هو الشئ الذى يزيل عنها التوتر ففاجأها ثانى يوم بهدية وهى عبارة عن علب لبان وعلى الرغم من أنها مخطوبة لهانى عادل ضمن أحداث المسلسل الا أنه يبدو أن هناك علاقة ستنشأ بين ظافر وهند، مسلسل "حلاوة الدنيا" هو بطولة هند صبرى وظافر العابدين وهانى عادل وهو تأليف تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين منباوى.

hgnjm
 

وفى نفس المسلسل "حلاوة الدنيا" هناك الفنان أحمد حاتم صاحب ثانى أشهر مشهد فى الحلقة السابعة حيث إنه على علاقة إعجاب مع شقيقة هند صبرى فى المسلسل وهى سلمى أبو ضيف وحينما تواجدت مع أختها "هند صبرى" فى المستشفى دار بينها وبين أحمد حاتم مكالمة تليفونية تحكى له عن أن أكل المستشفى لا يعجبها ففاجأها بقدومه إلى المستشفى ومعه طعام لهم.

bhv n

وهناك أيضا الفنان أحمد مجدى الذى يظهر وبقوة خلال هذا العام من خلال دوره فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" حيث أنه كان فى البداية يحب أمينة خليل فى المسلسل وهى كانت تحب شخصا آخر ولكنه كان مصمما على المحاولة معها حتى استطاع أن يقنعها بالاستماع إليه والخروج معه وحدث ذلك فى الحلقة السابعة من المسلسل وكانت الجملة الأشهر أثناء لقائهم وأثارت جدل على السوشيال ميديا حينما عرض عليها الخطوبة فقالت له "لا.. بُص، مش كل واحد خرَّج واحدة مرتين تلاتة هيعوز يتجوزها، كدة البلد كلها هتبقى متجوزة بعض" فرد عليها قائلا "بس أنا مش عايز أتجوز البلد كلها.. أنا عايز أتجوزك إنتى"، مسلسل "لا تطفئ الشمس" هو بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مجدى وأحمد مالك وجميلة عوض وهو تأليف تامر حبيب واخراج محمد شاكر خضير.

18814163_1613081472035452_4428808923201415824_n

 
وكذلك الفنان هيثم شاكر الذى يشارك لأول مرة فى التمثيل من خلال مسلسل "أرض جو" هو الأخر تنشأ علاقة حب بينه وبين نادية خيرى وهى واحدة من العلاقات التى أحدثت جدلا عبر السوشيال ميديا بسبب الرومانسية بينهم، مسلسل "أرض جو" بطولة غادة عبدالرازق وهيثم شاكر وأحمد شامى ومحمد كريم وهو تأليف محمد عبدالمعطى واخراج محمد جمعة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر