8 علامات على وجود "كيميا" بينك وبين "الكراش".. بتحس بالراحة وما بتبطلوش ضحك

حب حب
 
سما سعيد
"الكيمياء" مصطلح دارج يعبر عن وجود تناغم وانسجام بين شخص وآخر، وكثيرًا ما تكون متوافرة بين الأشخاص دون أن يعرفوا ذلك حتى يلفت نظرهم الآخرون إلى أنهم يتوافقون مع هذا الشخص الآخر بشكل كبير.
 
لذلك، يمكن ألا تنتظر أن يلفت نظرك أحدهم بل يمكن أن تبحث عن هذه العلامات التي أشار إليها موقع " Bustle" إذا كنت تشعر بالإعجاب نحو شخص ما "كراش" وتشك هل بينكما انسجاما كافيًا أم لا: 

التواصل البصري مريح
بشكل عام، يعد الاتصال بالعين طريقة سهلة للتواصل مع أي شخص.  ولكن في بعض المواقف، يمكن أن يجعلك هذا تشعر بالحرج الشديد.  لذا، إذا كان التواصل البصري مع الشخص الذي تشعر بالإعجاب نحوه أمرًا طبيعيًا ومريحًا، فهذا  دليل سهل بأنكما تتمتعان بكيمياء جيدة".  يعد الحفاظ على التواصل البصري طريقة رائعة لإظهار اهتمامك بشخص ما، كما أنه يساعد أيضًا في خلق شعور بالألفة.

 مرتاح وأنت معاهامن العلامات المهمة أن تشعر بالراحة والاطمئنان خلال الفترة التي تقضيها مع هذا الشخص طوال اليوم، تشعر بالراحة والهدوء مع انسجام غير عادي يحدث ولو حتى كنتما تجلسان دون ممارسة أي انشطة. 

 ما تقدرش تبطل ضحكإذا كنت لا تستطيع التوقف عن الابتسام أو الضحك كلما كنت بالقرب من شخص ما، فقد بدأت بالفعل بداية رائعة. فيجب أن يؤدي التواجد حول شريك حياتك إلى ابتسامات وضحكات كثيرة. حيث أن امتلاك نفس روح الدعابة يظهر أن شخصين متوافقان جدًا مع بعضهما البعض.

كأنكم أصدقاء منذ فترة طويلةلا حرج في رؤية الشريك المحتمل على أنه "مجرد صديق" في وقت مبكر.  تبدأ الكثير من العلاقات الناجحة كصداقات.  إذا كنت لا تشعر بعلاقة رومانسية قوية في وقت مبكر، ولكنك تستمتع بقضاء الوقت معهم، فلا بأس بذلك تمامًا.  

تهتم بتفاصيله 

  "عندما تكون مهتمًا بشخص ما، ستلاحظ التغييرات الصغيرة وتتذكر الأشياء التي قالوها أو أخبروها لك وتشعر بالكيمياء التي تجعلك تميل إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لهذا الشخص. 


التركيز
عندما تكون معه فى الخارج، فإنك تركز عليه بشدة، ورغم أنه من السهل أن يتشتت انتباهك بما يحدث من حولكما، ولكن إذا كنت مع شخص ما وكان هناك تناغم جيد، فليس لديك مشكلة في الاستمرار في التركيز على الشخص الذي تتعامل معه. فإن أكبر علامة على الكيمياء بين شخصين هي صعوبة تحويل الانتباه إلى أي شيء آخر. 

 كثرة التفكير فيهسيظل الأشخاص الذين تربطك بهم علاقة جيدة دائمًا في ذهنك لأن هذه الأنواع من الاتصالات لا تحدث طوال الوقت.  إذا وجدت نفسك تفكر فيهم بلا توقف ولا يمكنك الانتظار حتى تراهم في المرة القادمة، فهذه علامة جيدة على أن لديكما الكيمياء. 
 
 يمكنكما الجلوس معا في صمت عندما يكون لديك كيمياء مع شخص فيمكنكما الجلوس معًا في صمت وعدم الشعور بالغرابة في ذلك.  فقد تشعر الراحة بمعرفة أنهم معك، بغض النظر عما تفعله.
 
التفاهم
التفاهم

 
كميا بين المحبين
كميا بين المحبين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر