مريم حسين تطرح كليب أغنيتها الجديدة "ليا وحدى" ..فيديو

مريم حسين مريم حسين
 
كتبت حنان طلعت
طرحت النجمة المغربية مريم حسين أغنية جديدة بعنوان "ليا وحدى" على طريقة الفيديو كليب أخراج اللبنانية رندلى قديح، وذلك بمثابة إهداء من مريم لجمهورها مع مطلع العام الجديد 2022.
 
هذه الأغنية هى من كلمات وألحان توفيق المغربى جوكر، توزيع، ميكس وماستر مخلوقى بدر ، و تُعد أغنية "ليا وحدى" مزيجاً بين اللهجة المغربية من الكلمات والإيقاع الإفريقى من اللحن.
 
 
 
 
تستهل مريم كلمات أغنيتها بالتالى:
"خليهم يلفوا ويدوروا حاولوا وعيا ويطيروا
عارفاك ليا وحدى عارفاك ليا وحدى
خليهم يموتوا بسّم ما سوقيش وما نهتم عارفاك ليا وحدى...".
 
إلى جانب إستعانتها بمقطع من التراث المغربى الذى يقول:"واييه واهوارة هالمواسم حارة فاش نديرو كارة". فضلاً عن بعض المصطلحات باللغة الإنكليزية.
 
 
كما أتى الكليب بفكرة وصورة تتلاءم مع الطابع الغنائي الموسيقى لأغنية" ليا وحدى" بأسلوب سريالى ، يحمل العديد من التفاصيل الرمزية ، وقد ظهرت مريم  فى نهاية الكليب وهى تحمل النجمة الخضراء الخاصة بعلم وطنها الأم المغرب .
 
 
علماً أنّ هذا العمل قدّمته الفنانة مريم حسين من منطلق تجربة شخصية عاشتها وأحبّت أن تشاركها مع جمهورها وهي التي أعلنت عن ذلك عبر منشور إلكتروني على انستغرام حيث كتبت:"اللي خلاني أغنى هو الإحساس اللي عايشته حالياً وصار لى سنة وشهر صابرة عن الخبر... طبعاً قصة أغنيتى هى قصة حقيقية بمعنى أى كلمة أنا غنيتها فهى طالعة من الخاطر".
 
 
كليب مريم حسين (1)
كليب مريم حسين (1)

كليب مريم حسين (2)
كليب مريم حسين (2)

كليب مريم حسين (3)
كليب مريم حسين (3)

كليب مريم حسين (4)
كليب مريم حسين (4)

كليب مريم حسين (5)
كليب مريم حسين (5)

كليب مريم حسين (6)
كليب مريم حسين (6)

كليب مريم حسين (7)
كليب مريم حسين (7)

كليب مريم حسين (8)
كليب مريم حسين (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر