إصابة ميرهان بفيروس كورونا تبعدها عن عرض مسرحية "كازانوفا" فى الرياض

ميرهان حسين ميرهان حسين
 
كتب محمد زكريا

أعلنت الفنانة ميرهان حسين إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على ستورى حسابها بموقع "إنستجرام": "كورونا.. الحمد لله على كل شيء، اللى اتعامل معايا مؤخرًا يتطمن على نفسه ربنا يحفظكم جميعًا يا رب.. دعواتكم"، وبدأت ميرهان في عزل نفسها بالمنزل وتلقى بروتوكول العلاج الخاص بكورونا.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

 

وجاءت إصابة ميرهان حسين بفيروس كورونا لتبعدها عن المشاركة في مسرحية "كازانوفا" التي أجرت بروفاتها على مدار الأيام الماضية، حيث كان من المقرر أن تسافر اليوم الجمعة إلى الرياض لتلتحق بأسرة المسرحية المتواجدة هناك من أمس، وذلك تمهيدًا لبدء عرضها الأسبوع المقبل، إلا أنها اعتذرت بسبب إصابتها بكورونا.

مسرحية "عائلة كازانوفا" بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي، ومقرر بدء عرض المسرحية يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى.

وفى سياق متصل، تنتظر ميرهان حسين بدء عرض مسلسل "نقل عام" غدًا السبت على قناة ON، وهو بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، هايدى رفعت، أميرة أديب، وإخراج عادل أديب.

وعرض لميرهان حسين مؤخرًا مسلسل "أنا وهى" على قناة CBC، تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر