أحمد الشامى ممثل محدود الموهبة ووصولى فى مسلسل "الرواية"

أحمد الشامى أحمد الشامى
 
كتب : مصطفى القصبى

بدأ الفنان أحمد الشامى تصوير أولى مشاهده في مسلسل "الرواية" الذى يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وتدور أحداثه حول جريمة قتل تحدث أثناء افتتاح عرض مسرحي ويتورط كل من بداخل المسرح للمشاكل والمصاعب وإلصاق التهم لبعضهم البعض وتبدأ رحلة البحث عن الجاني في إطار من الغموض والإثارة والتشويق.

ويقوم الفنان أحمد الشامي بدور الممثل محدود الموهبة الوصولي الذي يضحى بحب حياته من أجل الوصول إلى الشهرة بأسرع طريق.

شامى
 
مسلسل "الرواية" تأليف شادي محسن وأمير شوقي، إخراج أمير شوقى، ويشارك في بطولة العمل، أحمد فهمى وشيرى عادل وأيتن عامر ومحمود عبد المغنى وغيرهم، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد الشامي تصوير مشاهده في مسلسل دايمًا عامر، والذي يجمعه بالفنان مصطفى شعبان، والمخرج مجدي الهواري، ومن المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل "دايمًا عامر" يعيد مصطفى شعبان للتعاون مع المخرج مجدى الهوارى بعد 7 سنوات منذ آخر أعمالهما معًا من خلال مسلسل "مزاج الخير".

ويلعب مصطفى شعبان، خلال المسلسل دور "الأستاذ عامر" - مشرف اجتماعى في مدرسة، بينما تؤدى الفنانة لبلبة دور "الأستاذة زهرة" - مديرة المدرسة، بينما يقوم الفنان عمرو عبدالجليل بدور "مستر أبو الوفا"، كما تشارك ميرنا نور الدين بدور "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، ويقدم كريم عفيفي دور "مستر نوفل"، وسما إبراهيم "ميس همت"، وأحمد الشامي "مستر شريف"، والمسلسل من كتابة مجموعة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

وتدور قصة المسلسل حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، وهو من بطولة مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر