فنانون يعانون من كورونا للمرة الثانية أبرزهم يسرا وياسمين عبد العزيز

يسرا يسرا
 
كتب بهاء نبيل

ما زال فيروس كورونا ومتحوراته يسيطر على المشهد العام، وأصبح يهدد العالم بأكمله، ومع انتهاء شهر يناير الذى شهد إصابة عدد كبير من الفنانين والمشاهير والإعلاميين ولكن كانت الظاهرة الجديدة هي إصابة عدد من الفنانين والفنانات بهذا الفيروس للمرة الثانية والذين نستعرضهم خلال هذا التقرير.

هنا الزاهد

هنا الزاهد

 

 

هنا الزاهد

 

مع بداية العام الجديد، استقبلته الفنانة هنا الزاهد بإصابتها للمرة الثانية بفيروس كورونا، ولكن هذه المرة لم تتركها الكورونا وحدها فقد أصيب أيضًا زوجها النجم أحمد فهمى، بعد أن أعلنت إصابتها قائلة: "أنا وأحمد إيجابى كورونا، أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه"، ولكنهما أعلنا تعافيهما مؤخرًا.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

 

 

نجلاء بدر

 

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، إصابتها للمرة الثانية بفيروس كورونا، ولكن هذه المرة كانت بفيروس أوميكرون متحور كورونا، حيث كتبت عبر حسابها على فيس بوك: "أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم كده أنت شرفت كورونا أوميكرون".

رشوان توفيق
رشوان توفيق

 

 

رشوان توفيق

 

أصيب الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا للمرة الثانية، وهذا بعد أن أعلنت الإعلامية هبة رشوان إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، وكشفت عن أنه أصيب برفقة الفنانة مديحة حمدى فى ندوة جمعتهما، حيث شعر بعدها ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته، وكشفت عن أن الفنان رشوان توفيق أصيب بفيروس كورونا للمرة الثانية بعد أن أصيب فى المرة الأولى منذ 5 أشهر تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

 

ياسمين عبد العزيز

 

أصيبت النجمة ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، وكانت أصيب في المرة الأولى بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسلها "اللى ملوش كبير"، الذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم رمضان.

يسرا
يسرا

 

 

يسرا

 

قالت النجمة الكبيرة يسرا لـ"اليوم السابع"، إنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وتخضع الآن للعزل المنزلى لتلقى العلاج، مطالبة محبيها وجمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وتعد هذه المرة هى الثانية التي تصاب فيها يسرا بفيروس كورونا، حيث أصيب من قبل في ديسمبر قبل الماضى، وخضعت للعلاج حتى تعافت تمامًا بعد شهر من إصابتها.

دينا
دينا

 

 

دينا

 

أصيبت الفنانة دينا بفيروس كورونا للمرة الثانية، حيث أعلنت إصابتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "للمرة الثانية إيجابى كورونا دعواتكم".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر