أحمد فهمى: كتبت فيلم "مستر إكس" فى عام كامل والتصوير بين مصر وأسبانيا

 أحمد فهمى أحمد فهمى
 
كتب محمد زكريا
استأنف النجم أحمد فهمى تحضيرات فيلمه الجديد "مستر اكس" بعد شفائه من فيروس كورونا مؤخراً، حيث أوقف عملية التحضير طوال فترة العزل التي خضع لها في المنزل على مدار 3 أسابيع كاملة حسبما أكد لـ"اليوم السابع"، مضيفاً أن التعاقد مع باقى الأبطال المشاركين في الفيلم سيكون خلال هذا الأسبوع وذلك بعد انضمام أوس أوس لفريق عمل الفيلم.
 
وأوضح فهمي أن فيلم "مستر إكس" استغرق في كتابة على مدار عامل كامل وتم عمل أكثر من جلسة عمل مع المخرج محمد رشيد خلال الفترة الماضية قبل بدء التصوير خلال شهر فبراير الجارى، لاسيما وأن فيلم كبير تدور أحداثه بين مصر وإحدي الدول الأوروبية وتم الاستقرار على اسبانيا للتصوير فيها.
 
وشارك أحمد فهمى الشهر الماضى بعرض مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، والتي جمعته بزوجته هنا الزاهد، وشارك في بطولة العمل بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، ايمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلى، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.
 
 وسجلت المسرحية التعاون الثانى بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بعدما قدما سوياً مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات "حلوة الدنيا سكر" الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.
 
وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم "العارف" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر