يسرا مع هند صبرى وشيرين رضا وندى موسى: سعيدة جدًا بمشاركتى فى "البحث عن علا"

هند صبرى هند صبرى
 
كتب محمد تهامى زكى

أعربت النجمة الكبيرة يسرا، عن سعادتها بالمشاركة فى مشاهد مسلسل "البحث عن علا" للفنانة التونسية هند صبرى، الذى يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، مؤكدة أنها استمتعت جدًا بالمشهد الذى قامت بأدائه خلال الأحداث وجمعها ببطلة المسلسل هند صبرى ومعهن شرين رضا وندى موسى، مهنئة أسرة المسلسل بالنجاح الكبير.

ونشرت يسرا، عبر حسابها على تويتر، صورة من كواليس تصوير المسلسل، جمعتها مع هند صبرى وشيرين رضا وندى موسى، صحبتها بتعليق: "سعيدة جدًا بمشاركتى فى مسلسل البحث عن علا، مع حبايب قلبى هند وشيرين وندى والمخرج المتميز هادى الباجورى، استمتعت جدًا جدًا بالمشهد.. ألف مبروك نجاح المسلسل".

يسرا
يسرا

مسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" بدأ عرضه بداية من يوم 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور التى تلعب دورها النجمة هند صبرى، حيث تواجه "علا" تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

يسرا مع هند صبرى وشرين رضا وندى موسى
يسرا مع هند صبرى وشرين رضا وندى موسى
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر