رغم انحصار أعمالها فى الأدوار الجادة.. نيكول كيدمان: الضحك والمرح أحسن دواء

 نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 
كتبت : شيماء عبد المنعم

رغم أن معظم أدوار نيكول كيدمان انحصرت في الأدوار الجادة، لكن النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، كشفت أنها تحب المرح فى حياتها الخاصة، فحسب تصريحاتها الأخيرة والتى نشرت في موقع مجلة hello، قالت النجمة الأسترالية الأمريكية، البالغة من العمر 54 عامًا، "بالطبع أحب الضحك للغاية مع عائلتي.. ولحسن الحظ نتمتع جميعاً بكثير من روح الفكاهة، والضحك في مثل هذه الأوقات يعد أكثر من أي وقت مضى، أفضل دواء يمكنك أن تشعر بالامتنان له".

وأضافت كيدمان، أنها صارت في الآونة الأخيرة تقضي الكثير من الوقت مع والدتها التي هي في الثمانينات من عمرها، قائلة "عندما يصل الوالدان إلى مثل هذه السن، سيبدو واضحاً لك مدى قيمة كل دقيقة تقضيها معهما، ولهذا السبب فإننا نقضي معها هنا في أستراليا أكثر وقت ممكن"، وتابعت كيدمان: "تقريباً ليس هناك شخص آخر يضحكني مثلها، فأمي تتمتع بروح دعابة تتسم بأكبر قدر من السخرية والمكر يمكن للمرء تخيله".

وكانت النجمة العالمية نيكول كيدمان كشفت أن المخرج آرون سوركين سألها من خلال تطبيق Zoom إذا كانت مهتمة بلعب دور  Lucille Ball فى فيلم  Being The Ricardos أم لا، وتذكرت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا الرد أثناء الترويج للفيلم يوم الأربعاء في The Tonight Show مع مقدم البرامج جيمي فالون حيث قالت "نعم، أود أن أفعل أى شىء معك".

وقالت نيكول بعد أن قرأت النص إنها استحوذت تمامًا على قصة لوسيل وأسرتها، وقالت أيضًا إن آرون كان محددًا لأنه لا يريدها أن تقوم بانتحال شخصية لوسيل بول ، وهو أمر لم تكن مهتمة به، لأنه أراد ان تقدمها بشخصيتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر