أحمد العوضى يلحق بـ ياسمين عبد العزيز ويغيب عن دراما رمضان 2022

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز
 
كتب محمد زكريا
قرر النجم أحمد العوضى الغياب عن دراما رمضان المقبل رغم تلقيه أكثر من سيناريو خلال الفترة الماضية، إلا أنه اعتذر عنها خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه في مسلسل "اللى مالوش كبير" والذى جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، ليلحق بها حيث قررت هي الأخرى الغياب عن دراما رمضان هذا العام مفضلة الراحة بعد الأزمة الصحية التي مرت بها.
 
ويغيب العوضى عن دراما رمضان للمرة الأولى في آخر 8 سنوات حرص فيها على التواجد بعمل أو عملين في شهر رمضان حيث قدم مسلسلات "اللى مالوش كبير" عام 2021، "الاختيار" 2020، "كلبش 3" و"لآخر نفس" عام 2019، "أبو عمر المصرى" و"مليكة" عام 2018، و"الحصان الأسود" و"أرض جو" عام 2017، "الميزان" عام 2016، "العهد" عام 2015، "السبع وصايا" عام 2014.
 
أما ياسمين عبد العزيز فتغيب للمرة الأولى منذ 3 سنوات قدمت خلالها مسلسلات "لآخر نفس" بمشاركة أحمد العوضى وفتحى عبد الوهاب وأحمد صلاح حسنى وإخراج حسام على عام 2019، و"نحب تانى ليه" بمشاركة شريف منير وكريم فهمى وإخراج مصطفى فكرى عام 2020، وأخيرًا "اللى مالوش كبير" مع أحمد العوضى وإخراج مصطفى فكرى العام الماضى.
 
يذكر أن مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.
 
تدور أحداث المسلسل حول "غزل" التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر