كارول سماحة تحضر لأغنية جديدة بتوقيع أحمد حسن راؤول ومحمد رحيم

كارول سماحة كارول سماحة
 
كتب : مصطفى القصبى
تتعاون النجمة اللبنانية كارول سماحة في أغنية مصرية جديدة من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم، ومن المقرر طرحها خلال الصيف المقبل، وتحمل عدد من المفاجآت.وأعربت مؤخرا النجمة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية بمناسبة احتفالات عيد الحب، مشيرة إلى أن الغناء على هذا المسرح له طابع خاص.
 
وأضافت: "لأول مرة أغني وأحضر معايا بوكيه ورد وأهديه لزوجي وليد مصطفى"، ووجهت الشكر لمصر بلدها الثانية التي احتصنتها ولم تر فيها غير كل الخير، كما وجهت الشكر للموسيقار محمد الموجي والفرقة الموسيقية التي بذلت معها مجهودا كبيرا.
 
وبدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلها الغنائي داخل دار الأوبرا المصرية بأغنية شو غيرك وبعدها قدمت عدة أغاني منها انسى همومك وغالي علي ومش هعيش وخليك بحالك وسهرانين وأنا قلبي ليه، وسط تفاعل كبير مع جمهور الأوبرا.
 
على جانب آخر قالت الفنانة كارول سماحة فى تصريحات تليفزيونية - فى وقت سابق - إنها عانت نفسياً بسبب مسلسل "الشحرورة"، والتى جسدت من خلاله السيرة الذاتية للنجمة الكبيرة الراحلة صباح، موضحة أنها مرت بظروف صعبة أثناء التصوير، لذلك قررت الابتعاد فترة عن التمثيل بعد هذا العمل مباشرة.
 
يذكر أن كارول سماحة طرحت أغنيتها الجديدة "فوضى" مؤخرا على يوتيوب والأغنية كلمات وألحان الفنان اللبنانى سليم عساف.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر