هشام خرما ضيف شافكى المنيرى ببرنامج التاسعة على القناة الأولى غدًا

هشام خرما هشام خرما
 
كتب : مصطفى القصبى
يحل الموسيقار هشام خرما مساء غدًا الخميس ضيفا على القناة الأولى المصرية ببرنامج التاسعة مع الإعلامية شافكي المنيرى، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويتحدث عن مشواره الغنائى ووضعه لأكثر من موسيقى تصويرية في عدد من الأعمال الفنية .
 
وتعود الاعلامية شافكى المنيرى لبرنامج التاسعة بعد أسبوعين حيث أصيبت مؤخرا بكسر في ذراعها .
 
جدير بالذكر أن الموسيقار هشام خرما وضع مؤخرًا الموسيقى التصويرية لفيلم "ماكو" المعروض حالياً فى السينمات، والذى يعد أول فيلم مصري يتم تصويره تحت الماء، بعد أن حقق نجاحًا كبيرا بوضعه موسيقى مسلسل "النهاية".
 
يذكر أن الموسيقار هشام خرما شارك في العديد من المناسبات الدولية والمحلية مع العديد من الموسيقيين والفنانين، ففي عام 2018 شارك الموسيقارعمر خيرت فعاليات تكريم ذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث قام الموسيقار عمر خيرت بتقديم لحن الشروق وتبعه خرما بتقديم لحن الغروب، في نفس العام شارك خرما في فعاليات منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ، حيث قام بوضع الموسيقى التصويرية لافتتاح وفعاليات المنتدى.
 
كما تعاون هشام خرما مع المطربة الهندية تانفي شاه نجمة فيلم Slumdog Millionaire فى عملها الفنى ولدت حرة "Born Free"، وكانت آخر أعماله الموسيقى التصويرية لمسلسل "النهاية" الذي تم عرضه في رمضان 2020.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر