شاهد محمد كريم وبروس ويليز يتبادلان اطلاق النار مع المجرمين بتريلر A Day To Die

 
كتب على الكشوطى
 
طرحت الشركة المنتجة Vertical Entertainment لفيلم النجم العالمي بروس ويليز A Day To Die، تريللر الفيلم وذلك تمهيدا لعرضه حول العالم، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته النجم المصري محمد كريم.
 
 
وينتظر النجم محمد كريم عرضه فى الشرق الأوسط ومصر قريبا، ويظهر محمد كريم في تريللر الفيلم كظابط زميل لبروس ويليز حيث يحققا سوياً في قضية كبيره تدخلهم في كثير من المشكلات مع عصابات خطرة تؤدي إلي مطاردات وتبادل اطلاق النار وتفجيرات في أحداث الفيلم.
 
ومن الواضح ان الفيلم من نوعية الاكشن عالية الميزانية نظراً للمشاهد الاكشن و للتفجيرات والمطاردات عالية التكلفة في الفيلم .
 
فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.
 
 
وتعد هذه تاني بطولة للنجم محمد كريم في هوليوود بعدما تميز  ونجح بدور بعيد كل البعد عن الأدوار النمطية التي يقدمها النجوم العرب في هوليوود ليصل للعالمية بدور ليس من أصل عربي ولكن أمريكي وذلك نظراً لإتقانه اللغة الأنجليزية واللكنة الأمريكية.
 
وقد سبق أن قدم فيلمه "A Score To Settle"، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي عالميا، وحاليا علي منصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي تدور أحداثه الفيلم حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.
 
فيلم "A Score To Settle"،  من إخراج شون كو، وتأليف جون ستيوارت نيومان، وبطولة نيكولاس كيدج، الفائز بالأوسكار.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر