محمد نور يتحدث عن فيلمه الجديد وتطورات ألبومه فى لايت شو على "الحياة"

محمد نور محمد نور
 
كتب : مصطفى القصبى
انتهى الفنان محمد نور من تصوير لقاء مع برنامج لايت شو الذى يذاع على قناة الحياة، وتقدمه كل من المذيعة آية غريانى وأميرة عدلى، ومقررعرض اللقاء خلال الفترة المقبلة، وتحدث نور خلال اللقاء عن مشاركته في فيلم "الحب بتفاصيله"،  كما تحدث عن آخر أخبار ألبومه الجديد وتعاونه مع فريق واما في أغنية سينجل تطرح خلال الفترة المقبلة .
 
برنامج "لايت شو" يُعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.
 
وظهر محمد نور بصحبة زملائه من فريق واما الغنائى فى حلقة من برنامج "أحلى كلام" وعرضت من جزأين على قناة الحياة، وكشف خلال الحلقة عن سبب صداقته بـ أحمد فهمي، هى مساعدته له فى التعامل مع الكلاب رغم معرفته من سنوات تقريبا موضحا أنه كان يخاف من الكلاب.
 
وأشار محمد نور، إلى أن لقاءه بأحمد نادر كان في الصف الثالث أو الرابع الابتدائي، وكانت الصفة الغالبة عليه هي الطيبة والتركيز في المذاكرة متذكرًا أن البيانو كان أكبر منه، مشيرًا إلى أن الفنان أحمد الشامي كان يصفه بالولد الشيك، وكان يراقب طريقته في اختيار ملابسه والأحذية الكبيرة التي كان يلبسها ويدخل فيها البنطلون.
يذكر أن محمد نور طرح بمشاركة فريق واما أغنية "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهم، ومن توزيع توما، وحققت نجاحًا جيدًا، حيث حرص نجوم الفن على الإشادة بالأغنية منهم تامر حسنى وأكرم حسنى مني زكي وزينة وهشام ماجد وأمير كرارة وهيثم شاكر وأحمد فهمي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر