مستغرق فى التفكير وبين أصابعه سيجار.. أحدث صورة لـ أمير كرارة من "العائدون"

أمير كرارة أمير كرارة
 
كتب عادل عبد الله

نشر النجم أمير كرارة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك صورة جديدة له من كواليس مسلسله الجديد "العائدون"، والمقرر أن يعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل، ويعرض على أحد قنوات المتحدة، ويظهر فيها وهو مستغرق في التفكير وبين أصابعه سيجار، وكانت تعليقات متابعوه إيجابية يظهرون فيها إعجابهم باللوك الجديد، بالإضافة إلى أن البعض فى تعليقاتهم قالوا: "واضح إن الجديد شديد".

00d80af9-62e0-49c8-836a-31e63195a108
 بوست امير كرارة 

يذكر أن مسلسل "العائدون" تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

 

كان مؤلف العمل باهر دويدار قد قال إن مسلسل "العائدون" المنتظر عرضه في رمضان المقبل على شاشة dmc، يختلف تماما عن مسلسل "هجمة مرتدة"، وليس امتدادا للمسلسل الأخير كما يردد البعض.
 

أضاف باهر دويدار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة dmc، أن مسلسل العائدون مستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة حدثت في المنطقة العربية، ويظهر كيفية تعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة، لاسيما وأن هناك أشياء كثيرة غير معلنة.

وأوضح السيناريست باهر دويدار، أن الفنان أمير كرارة يجسد شخصية رجل أمن بشكل مختلف تماما عما قدمه في مسلسل "كلبش" و"الاختيار"، قائلا: "الشخصية مختلفة عن سليم الأنصاري وأحمد منسي، ونحن صورنا نصف المسلسل حتى الآن، وأنا أكتب في آخر 5 حلقات من مسلسل العائدون".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر