3 أسباب ساعدت ويل سميث فى اقتناص أول أوسكار عن King Richard

ويل سميث ويل سميث
 
لميس محمد
يعد الممثل العالمى ويل سميث من أفضل ممثلي جيله أو الأجيال التالية بـ هوليود، وبالرغم من ذلك ألا أنه لم يحصل على جائزة أوسكار واحدة من قبل، حتى حصل على دوره بـ فيلم King Richard، الذى ساعده على اقتناصها لأول مرة.
 
وهذه 3 أسباب ساعد ويل سميث في الفوز بـ جائزة الأوسكار "Oscar 2022" كـ أفضل ممثل عن دوره في فيلم King Richard.
 
الاختلاف ساعد سميث في الحصول على جائزة أفضل ممثل عن King Richard
 
أتقن سميث دوره بـ شكل كبير، وذلك ظهر من خلال التشابه الكبير بين الشخصية الحقيقة والتي ظهرت ف فيلم King Richard
 
البساطة في الأداء من اهم المقومات التي ساعدت سميث في الاستحواذ على إعجاب الجمهور.
 
وأضاف ويل سميث من قبل أنه خاض دور البطولة في الفيلم الذي يتناول قصة صعود اثنتين من أشهر لاعبات التنس إلى النجومية من حي فقير في لوس أنجلوس، في وقت بات فيه أكثر نضجاً وأكثر استعداداً للبحث في أعماق حياته الخاصة وعلاقته بأبنائه.
 
ويجسد الفنان العالمى ويل سميث شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التنس سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان "الملك ريتشارد  King Richar، على أن تقوم ديمى سينجلتون بلعب دور سيلينا ويليامز، وسانية سيدني تلعب دور فينوس ويليامز.
 
العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذى يحكى قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونتى التنس فينوس وسيرينا ويليامز وتجسد الشخصيتين سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".
 
وقال "سميث" فى تصريحات صحفية إنه شغوف بشكل كبير لتجسد تلك الشخصية الأسطورية بحد وصفه.
 
 وفى سياق متصل اختارت شركة Warner Brosالمنتجة لفيلم  King Richard ، الفنان العالمى ميل جيبسون، لإخراج الفيلم الجديد Lethal Weapon 5، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر