مايا طلام تظهر فى مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة

 
ظهرت الفنانة التونسية الايطالية مايا طلام ضيفة شرف فى الحلقة السابعة من مسلسل "العائدون" بطولة الفنان أمير كرارة، وقد أشاد الجميع بأدائها التمثيلي، وظهرت مايا، التي تجسد دور " سارة" تعمل ديلر في صالات القمار في كازينو في دولة أوربية، ومن خلال مراقبة الكازينو تمكنت أجهزة الأمن المصرية من تحديد الديلر ، وكان هدف أجهزة الأمن المصرية الوصول من خلالها لجماعة داعش الإرهابية المتواجدة في سوريا والعراق والتي نفذت عمليات إرهابية في كل دول العالم. 
 
وسافر الضابط عمر الذي يلعب دوره "أمير كرارة" إلى الدولة الأوربية التي يتواجد بها الكازينو في محاولة لتجنيد سارة، مدعيًا أنه رجل أعمال يملك مليارات، ويملك ثروة طائلة ينفق أغلبها في لعب القمار .
 
مايا
 
مايا2
 
مايا3
 
مايا4
 
 
في سياق آخر انتهت مايا، مؤخراً من تصوير فيلم "The Goat" أمام النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار  ميرا سورفينو، وچون سافاچ ومن مصر  النجم  عمرو سعد، و النجمة نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب  الفيلم من تأليف وإخراج اريللا بوريللي ومن انتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون و أوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.
 
وتجسد مايا، ضمن أحداث الفيلم دور زوجة الفنان عمرو سعد، التي تبحث مع عمرو، عن ابنتهما التي تاهت في الصحراء، وقد تم تصوير المشاهد في سيوة. 
 
وتستعد مايا، أيضًا لتصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد مع النجم العالمي چون تراڤولتا، في البرازيل وأمريكا، كما تستعد أيضًا للمشاركة في فيلم مصري يضم كبار النجوم المصريين، وستكشف مايا، عن تفاصيل دورها بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة. 
 
جدير بالذكر أن مايا، تعد حالياً واحدة من أهم نجمات إيطاليا حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية من بطولته المطلقة والتي حققت نجاحاً باهراً في إيطاليا ودول العالم، ومن أبرز أعمالها مسلسل 
L' alligatore,
Un Passo del Cielo, Non Uccidere, il bello delle donne, The Spy, Bolice 4.0. 
IL gatto e la luna وفيلم، والفيلم المصري حملة فرعون.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر