"في بيتنا روبوت" يتصدر تريند مشاهدات يوتيوب للحلقه الرابعه على التوالي

 
كتب : مصطفى القصبى

تصدر مسلسل في بيتنا روبوت 2 قائمة تريند يوتيوب لليوم الرابع علي التوالي حيث احتل مراكز رقم 1 للحلقات 6،7،8،9 فضلا عن حصده للمركز الثاني في تريند بحث موقع جوجل للحلقات 6,8,9 بعد مسلسل الاختيار .

كما تصدر المسلسل أمس أعلى المشاهدات للمقاطع على قناة اليوتيوب الخاصه بمنصة watch it محتلا المركزين الاول والثاني وكان في بيتنا روبوت قد  شهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد جمعـه والمذيع شريف مدكور وستشهد الحلقات القادمه ظهور عدد اخر خلال الحلقات القادمه من بطوله عمرو وهبه وهشام جمال وليلي زاهر ودنيا ماهر وشيماء سيف واحمد رمزي من إخراج أسامه عرابي وإنتاج روزناما .

فى
 
فى بيتنا روبوت تتريند
 
فى بيتنا روبوت
 

 

مسلسل في بيتنا روبوت بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس (هشام جمال) بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل .

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر