تعرف على موعد أول حفلتين لفيلم "واحد تانى" لـ أحمد حلمى في وقفة عيد الفطر

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
كتب بهاء نبيل
تطرح شركة سينرجى، فيلم "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى، بدور عرض السينمات بدءا من يوم الأحد 1 مايو المقبل، الموافق وقفة عيد الفطر، على أن تكون أول حفلتين في تمام الساعة العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل.
 
وطرحت شركة سينرجى، الإعلان الرسمي لفيلم "واحد تانى" المقرر طرحه فى دور العرض بداية من من وقفة عيد الفطر المقبل، بعدما طرحت الشركة البوسترات الدعائية للفيلم خلال الأيام الماضية، ولاقت صدى واسعا، ويعد الفيلم بمثابة عودة قوية لحلمى فى السينما.
 
وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.
 
ويشارك فى بطولة فيلم "واحد تانى"، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر