القدوة.. طلاب الثانوية بإحدى مدارس إسكندرية يتحدثون عن تامر حسنى (فيديو)

تامر حسني تامر حسني
 
ذكى مكاوى
عبر مجموعة من طلاب الثانوية العامة في إحدى المدارس بمدينة الإسكندرية عن إعجابهم بالنجم تامر حسني ووصفوه بقدوتهم في الحياة من خلال فيديو دشنوه واستعانوا فيه بأغانيه المحفزة على طريقة "خليك فولاذى"، "انت استثنائى".
 
وبدأ الفيديو من خلال أحد الطلاب الذى يشعر باليأس ثم يستمع إلى أحد فيديوهات النجم تامر حسنى الذى ينصح فيه بضرورة عدم اليأس تحت أى ظرف، ثم يقوم الشاب بتشغيل اغنية "أنت استثنائى"، ويذهب لحضور إحدى الدروس.

وفى نهاية الفيديو يطالب مجموعة من الطلاب النجم تامر حسنى بإحياء حفل فى الإسكندرية، معبرين عن إعجابهم الشديد به، ورغبتهم فى إيصال الفيديو له.

من ناحية أخرى يحيي النجم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 3 شهر يونيو المقبل في الجامعة الأمريكية، ومن المقرر أن يقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذى يحبها جمهور، ويشهد الحفل العديد من المفاجآت.

وأوشك تامر حسنى على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "بحبك"، حيث يتبقى له أيام قليلة وينتهى التصوير تماما، ويتجه تامر بعدها إلى غرفة المونتاج لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وطرح النجم تامر حسنى برومو مبدئى للفيلم خلال الأيام الماضية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

فيلم "بحبك"، تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره الفيلم مطلع العام الجارى بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر