3 أغانى تصدرت التريند لـ أنغام وهيثم شاكر ورامي صبري بتوقيع نادر عبد الله

نادر عبدالله نادر عبدالله
 
كتب : مصطفى القصبى

عودة قوية للشاعر نادر عبدالله بعد فترة غياب حوالى سنتين، حيث حقق نجاح كبير مؤخرا مع نجوم الغناء منهم أنغام ورامي صبرى وهيثم شاكر بثلاثة أغانى في أقل من شهر تصدرت التريند وكانت الأكثر استماعا، نادر يعبر عما بداخل المطرب الذى يتعاون معه من أحاسيس ويقدم له كلمات بسيطة ومتناسبة تصل إلى الجمهور بسهولة .

نادر قدم مؤخرا واحدة من أهم أغانى النجمة أنغام وتحمل إسم "لوحة باهتة" التي طرحتها على طريقة السينجل من ألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وتخطت حاجز 3 مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" .

ولم يكن التعاون الأول بينهم حيث تعاونا سويا سابقا في عشرات الاغانى، وكانت آخرها "ياريتك فاهمنى" ضمن أغنيات ألبوم "حالة خاصة جدًا" الذي صدر في عام 2019، وتخطت  أكثر من 70 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" الأكثر مشاهدة لـ أنغام فى مشوارها، إضافة إلى نجاحها أيضًا عبر منصات الاستماع الإلكترونية، وفي حفلاتها الغنائية .

وتعاون نادر عبدالله مع النجم هيثم شاكر في أغنية "أتعدى حدودى" وتعتبر التعاون الثالث الذى يجمع بينهم ، حيث تعاونا سويا من حوالى 3 سنوات في أغنية "لحقتينى" ألحان محمد يحيي وتوزيع احمد إبراهيم، وأغنية "ما خليتش حاجة" عام 2008 ألحان تامر على وتوزيع أحمد إبراهيم.

تريندهيثم
 

ومن حوالى يومين طرح أغنية من كلماته وتوزيع جلال الحمداوى للنجم رامى صبرى تحمل إسم "هي" وبكلماتها البسيطة جعلتها تتصدر التريند أثناء طرحها .

تريند رامى
 

وقال الشاعر الغنائى نادر عبدالله لـ"عين" عن فترة غيابه حوالى سنتين عن كتابة الأغانى بسبب فترة الكورونا كانت السبب في غيابى، ولكنى أعود للعمل من جديد بقوة وأتعاون مع نجوم الطرب في مصر والوطن العربى، وأعمل حاليا على تنفيذ عدد من الأغانى  .

وعن تلك النجاحات قال : الحمد لله على نجاح تلك الأغانى لأننى حريص على تقديم فن راقى للجمهور سواء كان مصريًا أو عربيًا، بالإضافة إلى تركيزى الشديد في الاغانى الذى اشتغل عليها حيث تخرج بأفضل مستوى.

وأضاف: تلقيت ردود أفعال كلها إيجابية على كل الأغانى التي شاركت في كتابتها في الفترة الأخيرة من داخل الوسط الغنائى وخارجه، مشيرًا أنها فاقت توقعاته .

وأشار أنه يتعاون مع عدد من النجوم في أغانى كثيرة خلال الفترة المقبلة وتحمل عدد من المفاجئات .

نادر
 

نادر عبدالله تعاون في مشواره الغنائى مع عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى حيث بلغت عدد تعاوناته مع أكثر من 160 مطرب مصرى وعربى، وشارك فى أكثر من 350 ألبوم غنائى، ومن المطربين الذى تعاون معهم فى مشواره الغنائى النجمة اليسا وعمرو دياب وشيرين عبدالوهاب وسميرة سعيد وتامر حسنى ومحمد حماقى ومحمد فؤاد وتامر عاشور وجنات ولطيفة وحسين الجسمى وغيرهم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر