شيرين رضوان تنتظر عروض "قرين الليل" و"المسرح"

شيرين رضوان شيرين رضوان
 
تواصل الفنانة شيرين رضوان بروفات عرضي "قرين الليل" و"المسرح" تأليف وإخراج كريم حسين، والمنتظر عرضهما خلال الأيام المقبلة على خشبة مسرح ساقية الصاوي.
 
وقالت الفنانة شيرين رضوان، إن العرضين تقدمهما فرقة تالنت ميديا، وتدور أحداثهما في مزيج ما بين الكوميديا والرعب، معربة عن سعادتها بالعمل مع المخرج كريم حسين لأنه صاحب رؤية متميزة ويسعى لتقديم عروض مسرحية تحمل رسالة هادفة تفيد المجتمع .
 
شيرين رضوان
 
 
وأوضحت أنها انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في الفيلم الروائي القصير "كله بميعاد" تأليف وئام سامي وإخراج محمد نور، حيث يناقش قضية العنوسة وتأخر سن الزواج، مشيرة إلى أن تجسد من خلال أحداث الفيلم شخصية حماه متسلطة.
 
وأكدت شيرين أنها تعشق التمثيل منذ طفولتها، وأنها عوضت عدم الدراسة الأكاديمية بالتدريب على يد عدد من المتخصصين من أبرزهم المخرج الكبير مجدي أبوعميرة، الذي تعلمت منه أصول التمثيل بدون إفتعال، موضحة أنها تتمنى أن تشارك في عمل من إخراجه.
 
وشددت شيرين رضوان أنها تعتبر الفنانة الكبيرة سوسن بدر مثلها الأعلى في عالم التمثيل، خاصة أنها قدمت كافة النماذج للمرأة المصرية سواء في السينما أو المسرح أو الدراما التليفزيونية 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر