أحمد مالك.. الفنان الشقى الموهوب

أحمد مالك أحمد مالك
 
إيناس كمال

استطاع الفنان الشاب أحمد مالك ذو الـ22 ربيعا، أن يلفت الأنظار إليه بدوره فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى يعرض حاليا على العديد من القنوات التليفزيونية ضمن الموسم الرمضانى، مالك يلعب دور آدم فى رائعة إحسان عبدالقدوس، وهو نجل "إقبال" التى تؤدى دورها الفنانة ميرفت أمين ضمن أحداث المسلسل الذى أخرجه محمد شاكر خضير.

شارك مالك فى العديد من الأعمال، التى برع فى أداء دوره فيها مثل فيلم "مفيش فايدة" عام 2008 ومسلسل "أحلامنا الحلوة"، الذى أدى فيه أول أدواره عام 2005 حينما كان بعمر العاشرة.

15_34
 

 

كانت انطلاقته الحقيقية فى رمضان 2010، حين قدم شخصية حسن البنا صغيرًا فى مسلسل الجماعة، واتفق النقاد والجمهور على براعته فى الأداء بالرغم من صعوبة وحساسية الدور، الذى يتعرض لطفولة مؤسس جماعة الإخوان المسلمين.

شارك مالك فى عدد من المسلسلات التى نالت شعبية كبيرة وتم عرضها فى الموسم الرمضانى منها مسلسل "مع سبق الإصرار" عام 2012، ومسلسل "حكاية حياة" عام 2013 و"أفراح القبة" رائعة نجيب محفوظ التى عرضت فى رمضان من العام الماضي.

كما استطاع مالك أن يؤدى أدواره ببراعة فى عدد من الأفلام أبرزها دوره فى فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" الذى عرض على شاشات السينما العام الماضى وأدى فيه دور "كريم"، فيلم "أهواك" و"ريجاتا" العام قبل الماضى.

ويشارك مالك فى رمضان من هذا العام، فى عدد من المسلسلات منها "لا تطفئ الشمس" و"فى ال لالا لاند" وينتظر فيلما مع النجم أحد الفيشاوى "الشيخ جاكسون".

لمالك العديد من الهفوات التى أغضبت الجمهور منه حتى ظهرت حملة لمقاطعة أعماله وانتقده العديد من الفنانين وقتها، بسبب احتفاله فى عيد ثورة 25 يناير العام الماضى بسخرية من أفراد الأمن المركزى والضباط المتواجدين فى ميدان التحرير.

شارك أحمد فى العديد من التظاهرات بميدان التحرير ضمن الثورة المصرية حتى أنه أُصيب فى إحدى المرات، وشارك فى مظاهرات عبد المنعم رياض فى 2014 بعد قرار المحكمة ببراءة مبارك حبيب العادلى حتى تم اعتقاله والإفراج عنه بعد أسبوع من حبسه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر