جورج الراسى في حوار قبل وفاته يكشف أكثر أمر مهم له: الفن لا شىء بجانب ابنى

جورج الراسى جورج الراسى
 
ذكى مكاوى
صدمة كبيرة أثارها خبر وفاة المطرب جورج الراسى عقب حادث سيارته الأخير الذى أودي بحياته هو ومن معه في السيارة، ما أثار ألمًا كبيرًا في صدور محبيه ومتابعي الحدث ممن تألموا لذلك، بالإضافة لحرص قطاع كبير من الفنانين وزملاءه على نعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


جورج الراسى وخلال حوار له قبل وفاته، عبر أحد القنوات اللبنانية، أدلى بتصريح مؤثر أكد فيه أنه لم يعد يهمه أي شيء في الحياة سوي ابنه، مؤكداً أن قيمة الفن تتضائل بصورة كبيرة بجانب ابنه قائلاً: "لما جه ابنى الدنيا، عدت نظرتى في كثير من الأمور، وأهمها نظرتى للحياة بصفة عامة، فمبقاش مهم ليا أي حاجة غيره، ومش مهم الفن نهائياً حتي".

واستكمل جورج الراسى: "أنا غبت قبل كده 5 سنين مش مهم، كل حاجة مش مهم، أهم هي ابنى فقط لا غير، وفرحته واني اشوفه".

 

آخر ظهور لـ جورج الراسى

 

وكان رواد السوشيال ميديا  تداولوا فيديوهات لآخر ظهور للمطرب اللبنانى جورج الراسى، فى الحفل الذى أحياه، أمس، فى سوريا، وذلك قبل ساعات من وفاته، حيث إنه خلال عودته من سوريا إلى لبنان بعد انتهاء الحفل وقع الحادث ما أدى لوفاته، وظهر جورج الراسى، فى الفيديوهات متفاعل مع جمهوره الذى كان يصيح بأغانيه طوال الحفل.

 

 

وفاة جورج الراسى

 

وتوفى، صباح اليوم السبت، الفنان اللبنانى جورج الراسى، بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام وقد توجه عناصر الدفاع المدنى الى مكان الحادث، وتوفيت أيضًا على الفور الفتاة التى كانت ترافق جورج فى مشواره، وكشفت الصور التى تم نشرها على المواقع الصحفية اللبنانية أن الحادث ضخم جدًا ويبدو أن جورج كان هو يقود السيارة قبل أن يفقد السيطرة عليها.

ونقل الدفاع المدنى الجثتين الى مستشفى تعنايل الحكومي، بعد وقوع الحادث بين على الحدود اللبنانية السورية حيث كان عائد جورج الراسى من احيا حفله بسوريا، حسبما نشر موقع onetvlebanon.

 

مشوار جورج الراسى

 

ولد جورج الراسى فى عائلة فنية فوالده عازف عود، وتمكن من متابعة قدراته الصوتية والفنية، وأول عقد أمضاه جورج الراسى كان فى عمر الـ16 عاما مع نادى "أوبسيون"، لإحياء حفلات فنية إذ كانت هى فرصته الأساسية للقاء الجمهور.

التقى جورج الراسى عام 1995 بالملحن المشهور سمير قبطي، وأقنعت قدرات جورج سمير، ليصير الأخير منتجه الخاص، فكانت أول ثمرات هذ التعاون أغنية "مين يا حبيبى مين"، وبعدها تدرب على اليد الموسيقار شاكر الموجى حيث تمكن بالتعاون معه من إنزال البوم "حكاية" الذى كانت معظم أغانيه ملحنة من قبله.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر