فلوريان زيلر مخرج The Father ينافس في فينيسيا بفيلم THE SON

فلوريان زيلر فلوريان زيلر
 
كتب علي الكشوطي
ينافس فلوريان زيلر مخرج فيلم The Father الشهير، الذى حقق مؤخرا نجاحا كبيرا، في مهرجان فينيسيا بدورته الـ 79، بفيلم THE SON  وهو من بطولة هيو جاكمان ولورا ديرن وفانيسا كيربى وأنتونى هوبكنز، يدور الفيلم حول رجل يدعى بيتر يعيش حياة مليئة بالزخم مع شريكته وطفلهما، ولكن تتحول حياته إلى حالة من الفوضى عندما تظهر زوجته السابقة مع ابنهما المراهق.

فيما ينافس بالمهرجان أيضا فيلم the whale والذي يشهد عودة بريندان فريزر، وهو فيلم الدراما لدارين ارونوفسكى مخرج فيلم Mother الشهير، ويلعب فريزر دور رجل يعانى من السمنة، ويكافح من أجل إعادة التواصل مع ابنته البالغة من العمر 17عاما.

وفي سياق متصل أعلن مهرجان فينيسيا السينمائي عن استضافة اليوم الأوكراني في الثامن من سبتمبر وهذا ضمن مبادرة المهرجان في دورته الـ 79، ومن المقرر أن يتحدث خلال المهرجان السفير الأوكراني في إيطاليا ياروسلف ميلنكي  المسؤول عن المؤسسة الوطنية للأفلام في أوكرانيا ومارينا كيدرشيك، مخرجة فيلم " Luxembourg  Luxembourg " والذي ينافس خلال المهرجان وآخرين.

ويناقش أيضا في المهرجان التعاون بين أوكرانيا وإيطاليا وما تمر به السينما الأوكرانية خلال الفترة الحالية من موقف الإنتاج والفنانين وصناع الأفلام.

ويأتي هذا مع احتفال أوكرانيا بعيد الاستقلالها وسط ما تمر به من أزمات وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن بلاده "ولدت من جديد" من خلال كفاحها من أجل الحرية.

 

aronofsky_the_whale_
whale

 

The-Son
The Son
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر