هيلارى كلينتون تحضر فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا.. صور

هيلاري كلينتون هيلاري كلينتون
 
ذكى مكاوى
خطفت هيلارى كلينتون، السياسية الأمريكية الشهيرة، الأنظار ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا بدورته الـ79، إذ حضرت على الريد كاربت ضمن المشاهير ممن حرصوا على التواجد ضمن فعاليات الحدث الكبير الذى يحظى بمتابعة كبيرة كل عام.
 
هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

وقوبلت كلينتون بحفاوة شديدة، والتي تمتلك مسيرة سياسية كبيرة في العالم، والولايات المتحدة الأمريكية سواء من كونها زوجة رئيس أمريكي سابق، أو كمنافسة لدونالد ترامب على مقعد رئاسة أمريكا، بعدما اعتبرت من أشهر وزراء الخارجية فى تاريخ أمريكا.

على جانب آخر حرصت الممثلة الفرنسية الشهيرة كاترين دونوف على حضور فعاليات مهرجان فينيسيا مؤخراً، وذلك بعدما اختارها القائمون على المهرجان من أجل تكريمها بجائزة الأسد الذهبى ضمن أحداث المهرجان.

كلينتون
كلينتون

وبدت الممثلة الفرنسية فى إطلالة كاجوال، كما حرصت على دعم أوكرانيا من خلال تمييز إطلالتها بالعلم الخاص بأوكرانيا على القميص الذى ترتديه.

وفي سياق متصل اختارت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79 النجمة العالمية جوليان مور لتكون رئيسا للجنة التحكيم الدولية بالمهرجان، وتضم اللجنة في عضويتها المخرج الأرجنتيني مريانو كون، والكاتب الياباني كازو إيشيجورو، والممثلة الإيرانية ليلى حاتمي.
 
هيلارى
هيلارى
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر