نانسى صلاح بطلة "نب تاوى" إخراج مى وائل

من كواليس الفيلم من كواليس الفيلم
 
كتب باسم فؤاد
تشارك الفنانة الشابة نانسى صلاح فى بطولة فيلم روائى قصير بعنوان "نب تاوى" للمخرجة مى وائل فى أول تجاربها الإخراجية، والعمل من تأليف مى وائل ومحمد على منصور، ويشارك فى بطولته الطفلة ريماس، محمود حجاج، وتدور أحداث الفيلم فى صعيد مصر.
 
e83f1a96-1980-40e9-a741-0bfdc348514e
 

 

f5eeec37-9ad2-4e8b-a5ad-6d07afd194ca
 
 
من ناحية أخرى، أعربت الفنانة نانسى صلاح عن سعادتها بدورها في فيلم "مغامرات كوكو" الذى جعلها تتعاون مع الفنان خالد الصاوى التي تعشقه على المستوى الشخصى وتعشق أدائه المميز في اعماله الفنية، وقالت لـ"اليوم السابع" إنها تجسد دور طبيبة بيطرية في الفيلم حيث تساعد الفنان خالد الصاوي في عيادته البيطرية، وجذبها هذا الدور لأنها تعشق الحيوانات الأليفة وهذا ما جعلها تتعمق في علم الحيوانات.
 
فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، وقصة وإخراج إسماعيل فاروق.
المخرجة مى وائل، درست في المعهد العالى للسينما وعملت مساعدة إخراج فى العديد من الأفلام والمسلسلات، منها؛ بدل الحدوته ٣، فيلم بنات ثانوي، فيلم الصندوق الأسود، فيلم تسليم أهالي، مسلسل لما كنا صغيرين،  مسلسل نصيبي و قسمتك ٤ ، تحت قيادة المخرجين محمد سلامة ، خالد الحلفاوي ، محمود كامل ، رامي رزق الله ، عصام نصار ، كريم الشناوي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر