نيللي كريم بطلة "ليه لأ" الجزء الثالث

نيللي كريم نيللي كريم
 

بدأت النجمة نيللى كريم، تصوير الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" من إخراج نادين خان، وذلك بعد أن قدمت الجزء الأول النجمة أمينة خليل، فيما قدمت الجزء الثاني النجمة منة شلبي.

وحقق الجزأين الأول والثاني من مسلسل "ليه لأ" نجاحا كبيرا عند عرضه على القنوات المصرية، وحاز على إعجاب العديد من الجمهور والنقاد.

ومن ناحية آخرى تنافس نيللي كريم في دراما رمضان المقبل بمسلسل "عملة نادرة"، إذ من المقرر أن تبدأ تصويره منتصف شهر نوفمبر المقبل، وتتعاون فيه مع المخرج ماندو العدل الذي انتهى بالفعل من معاينة أماكن العديد من أماكن التصوير.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل "عملة نادرة" العديد من النجوم منهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو راية، بالإضافة إلى هشام عاشور، وجاري التعاقد مع مجموعة من الفنانين حاليا.

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

 

وللمرة الأولى تجسد نيللي كريم شخصية فتاة صعيدية في الدراما التليفزيونية، وتخضع حاليًا لتدريبات مع أحد مصححي اللهجة من أجل إجادة اللهجة الصعيدية.

وحققت نيللي كريم نجاحا كبيرا في رمضان الماضي مع المخرج ماندو العدل من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي شارك في بطولته شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله قانون الأحوال الشخصية خصوصا فيما يتعلق ببنود المرأة المطلقة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر