عاصي الحلاني يرد على تقليد المطربين ويستبعد الـ "أي كلام"

عاصي الحلاني عاصي الحلاني
 
محمود ترك

حل المطرب عاصي الحلاني ضيفا على أميرة العادلي في قناة الحياة وأبدى رأيه في الكثير من الموضوعات الفنية التي تطرح نفسها دوما على الساحة، ومنها تقديم بعض المطربين الشباب أغاني لنجوم كبار.

 

وقال عاصي الحلاني: من يغني لكوكب الشرق أم كلثوم ينمي صوته لأنها مدرسة وكذلك وديع الصافي الذي يعتبر استاذه في بداية مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه لا يقلد أي من الفنانين الكبار رغم أنه يحفظ الكثير من الأغاني لهم، وناصحا المطربين الشباب بألا يقلدوا كبار الفنانين في أغانيهم "ما حدا يقلدهم ولا حدا هيغني زيهم".

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

 

عاصي الحلاني: اطور نفسي دائما
 

وصرح عاصي الحلاني أنه يعمل دائما  على تطوير نفسه فنيًا، وأن يواكب كل التطورات مع ضرورة الحفاظ على الأغاني التراثية، ولهذا يحرص في حفلاته أن تتضمن أغاني حديثة وفلوكور وطرب الشعبي، كما نضح المطربين الشباب بأن يختاروا الكلمة الجيدة في أغنياتهم واستبعاد الـ"أي كلام".

 

وكشف المطرب عاصي الحلاني إنه لم يركز في التمثيل لأن الغناء هوايته وشغفه الأساسي الغناء، وقدم فقط 3 مسرحيات ضمن مهرجانات بعلبك الدولية، كما شارك في مسرحية مهمة كانت عن الراحل الشيخ زايد.

 

وحول إحيائه حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية قال عاصي  الحلاني إن الشغف يتجدد لديه كل عام للغناء على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، خصوصا أن الجمهور ينتظره سنويا ويتشوق لسماعي "كوكتيل الأغاني " الذي يقدمها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر