سبب انفعال مروان بابلو في حفل الهوكي.. رمى الميكرفون وانسحاب 12 عازفا

مروان بابلو مروان بابلو
 
محمود ترك

حالة كبيرة من الجدل أثارها مغني الراب مروان بابلو، بعد أن انفعل أثناء حفله الغنائي أمس الجمعة ورمى بالميكروفون أرضا وغادر المسرح، وفسر البعض وقتها الأمر بأن الرابر لم يعجبه أداء الفرقة الموسيقية التي كانت تعزف خلفه، وغضب بشدة بسبب أن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين اشترط وجود 12 عازفا مع أي مطرب أثناء الحفلات الغنائية.

الأمر تطور مع نقاشات حدثت داخل نقابة المهن الموسيقية لم ترتقى للمستوى الرسمي أو اجتماعات خاصة بالنقابة لتحديد موقعها من مغادرة مروان بابلو المسرح، وظهرت عناوين صحفية عبارة عن اجتهادات فقط أو تطرح تساؤلات حول موقف النقابة وقراراتها.

 

غضب مروان بابلو في حفل الهوكي
 

فيما ظهرت أقاويل حول أن سبب انفعال مروان بابلو ليس له علاقة بالفرقة الموسيقية – التي غادرت المسرح بالفعل قبل أن يعود المطرب لمواصلة الحفل- ورجح البعض أن السبب يعود إلى عيوب تقنية أثرت على الصوت داخل المسرح.

وظل مروان بابلو خلف الكواليس لمدة تخطت تلت ساعة بعد أن غادر المسرح غاضبا، ثم عاد لاستكمال الحفل.

يشار إلى أن حفل مروان بابلو أقيم استاد الهوكي الدولي بمشاركة عدد من مغنيي الراب، فيما أصدر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل في وقت ساب قرارا بإيقاف تصاريح جميع المنتمين إلى شعبة الراب بالكامل دون استثناء لحين حضورهم إلى مقر النقابة، لكن بابلو كان حصل بالفعل على التصريح قبل اصدار هذا القرار.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر