منى زكي تعود للمسرح بعد 20 عاما بـ "الوش التاني"

منى زكي منى زكي
 
محمود ترك

قدمت النجمة منى زكي مسرحية "كدة أوكية" عام 2003، مع أحمد السقا وهاني رمزي وياسمين عبد العزيز وشريف منير، لتختفي عن المسرح وتنشغل بأعمال سينمائية وتليفزيونية، لكنها قررت العودة من جديد بعد نحو 20 عاما بمسرحية "الوش التاني".

ومن أجل الترويج لمسرحية "الوش التاني" خضعت امنى زكي لجلسة تصوير جديدة،  التي يشارك في بطولتها أحمد رزق، ومحمد ثروت، ورحمة أحمد، وحمدي الميرغني، ، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، من إخراج أشرف زكي، وتأليف وليد الهندي.

وتجسد منى زكي في مسرحية الموسم التاني دور فتاة مدللة اسمها ( سلمى سليم )، اعتادت على أن تكون جميع طلباتها مجابة، ورغم أنها ليست لديها موهبة التمثيل تحلم بأن تصبح ممثلة مشهورة ونجمة تسلط عليها الأضواء ويتحدث الجميع عنها، ونظرا لأنها فتاة مدللة تحصل على ما تريد بسهولة دون أدنى مجهود، يتفق والدها الذي يجسد دوره  ( محمد ثروت) الاتفاق مع مخرج ليلقنها درسا في الحياة.

 

مسرحية الوش الثاني
مسرحية الوش الثاني


 

مسلسل منى زكي في رمضان 2023
 

ومن ناحية آخرى تعود الفنانة منى زكى إلى مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل بعنوان "ضد الريح"، مكون من 15 حلقة، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، من إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكانت منى زكي حققت في رمضان قبل الماضي نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" الذي شاركها بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وادم الشرقاوي ومايان السيد، وأشاد العديد من النقاد والجمهور بالدور الذي جسدته في المسلسل وأيضا بالعمل الدرامي بشكل عام.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر