إيرادات "تحت تهديد السلاح" تقترب من 2 مليون جنيه بعد أسبوع من عرضه

حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح
 
محمود ترك

اقتربت إيرادات فيلم "تحت تهديد السلاح" من تحقيق 2 مليون جنيه بعد أسبوع من عرضه، إذ حقق من شباك التذاكر في دور السينما المصرية 1,818,309 جنيه .

ويمثل فيلم"تحت تهديد السلاح" بمثابة عودة للفنان حسن الرداد إلى عالم السينما بعد فترة غياب طويلة، ويشاركه بطولة العمل شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، ويظهر الفنان فتحي عبد الوهاب ضيف شرف بالفيلم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.


 

قصة فيلم تحت تهديد السلاح
 

وتدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح حول ( خالد ) الذي يجسد دوره حسن الرداد ويتم اتهامه بجريمة قتل، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

 

وأبدى الفنان حسن الرداد سعادته بكل ردود الفعل التي وصلته عن العمل المعروض حاليا في دور السينما المصرية وبعض البلدان العربية، مشيرا إلى أنه تعب كثيرا في التحضير للشخصية وتصوير الأحداث، وأنه اضطر إلى تخسيس وزنه 16 كيلو جرام من أجل تجسيد الشخصية.

حسن الرداد
حسن الرداد في فيلم تحت تهديد السلاح


 

تفاصيل فيلم حسن الرداد تحت تهديد السلاح
 

وأوضح حسن الرداد أنه استغرق نحو عامين في تصوير فيلم تحت تهديد السلاح، بسبب توقف تصوير العمل فترة طويلة نظرا للظروف الصعبة التي مر بها، إذ توفيت حماه النجم سمير غانم وحماته النجمة دلال عبد العزيز.

جدير بالذكر أن فيلم تحت تهديد السلاح يعرض حاليا في دور السينما الإماراتية والسعودية أيضا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر