وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي.. والصلاة على النبي آخر كلماته

 
محمود ترك

توفي وكيل اللاعبين حازم الحديدي والمسوق الإعلامي لعدد كبير من اللاعبين منهم محمد الشناوي وسعد سمير ومروان محسن، كما أيضا شغل مهمة وكيل أعمال بيستو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي.

وحرص عدد كبير من اللاعبين سواء الحالين أو المعتزلين على نعي حازم الحديدي ومنهم إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق الذي كتبر عبر حسابه بموقع فيس بوك:" وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي.. ‏‏خالص عزائي لأسرته الكريمة لا إله الا الله محمد رسول الله.. ‏‏انا لله وانا اليه راجعون. .‏‏ الله يرحمه ويغفر له ويدخله جناته.. ‏‏دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ربنا يرحمك يا اطيب حد في الدنيا.. أعولوا بالرحمة والمغفرة".

 

شوير ينعي حازم الحديدي
 

فيما كتب أحمد شوبير عبر حسابه بموقع فيس بوك: الصديق العزيز حازم الحديدي مدير أعمال العديد من اللاعبين في رحاب الله في حادث انساني مؤلم انا لله وانا اليه راجعون.

حازم الحديدي
اخر كلمات حازم الحديدي

 

وكانت من آخر كلمات حازم الحديدي قبل رحيله الصلاة على النبي عبر حسابه بموقع فيس بوك إذ كتب "والصلاة عليه رزق صلى الله عليه وسلم، ونشر أحدهم صورة لأخر ما قاله حازم الحديدي، وكتب: اخر كلمات حازم الحديدي رحمه الله عليه وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه وثبته عند السؤال من أجدع الشخصيات نسألكم الدعاء.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر