رفع فيلم "حظك اليوم" من دور السينما المصرية بعد 4 أسابيع فقط

فيلم حظك اليوم فيلم حظك اليوم
 
محمود ترك

قررت دور العرض السينمائية المصرية رفع فيلم "حظك اليوم" من شباك التذاكر بعد أن حقق فقط 361,727 جنيه في 4 أسابيع، وهو ما تعد إيرادات ضعيفة خصوصا أنه حقق في آخر ليلة عرض له 1,241 جنيها.

فيلم "حظك اليوم" بطولة كريم قاسم وهدى المفتي ومروان يونس وشريف دسوقي وبسنت شوقي، ويشارك في بطولته أيضا مجموعة من الفنانين الشباب منهم طه دسوقي ومحمد المولى وشهد الشاطر، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

 

قصة فيلم حظك اليوم
 

تدور أحداث فيلم "حظك اليوم" حول تورط مجموعة من الشباب مع عصابات لبيع الأثار والتحف الفنية النادرة، ويجدوا أنفسهم في مواقف غريبة وخطرة لكنها قد تشكل منعطفا كبيرا في حياتهم.

وقال المؤلف أحمد البيلي عن فيلم "حظك اليوم" أنه يعد أولى تجاربه الروائية الطويلة في السينما، وسبق أن حصل فيلمه القصير "الزيارة" على جوائز عديدة في الكتابة والإخراج.

كما أن فيلم "حظك اليوم" يعد أولى تجارب المخرج أسامة عرابي في السينما، وكان حقق نجاحا كبيرا من قبل في الدراما التليفزيونية بمسلسل "في بيتنا روبوت".

 

افلام تعرض حاليا
 

ومن ناحية آخرى يعرض حاليا في دور السينما المصرية 9 أفلام هي "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، و"تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، و"فضل نعمة" بطولة هند صبري وماجد الكدواني، و"أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي، و"تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، و"بحبك" بطولة تامر حسني، و"عمهم" بطولة محمد إمام، و"الهيبة" بطولة تيم حسن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر