بعد ظهورها مع رامز جلال.. 5 تصريحات مثيرة لإيناس الدغيدى

إيناس الدغيدى إيناس الدغيدى
 
منة شعبان

احتلت المخرجة إيناس الدغيدى قائمة الأكثر بحثا وتداولا على جوجل "تريند"، وأيضا على صفحات السوشيال ميديا وذلك بعد ظهورها فى برنامج رامز جلال، ورغم أن إيناس الدغيدى لم تدل بأى تصريحات فى الحلقة، إلا أن فكرة ظهورها على الشاشة فى أى برنامج كفيل بإثارة الجدل حولها وفرصة لرواد السوشيال لإعادة نشر تصريحاتها الجريئة مرة أخرى على صفحات التواصل الاجتماعى.. وخلال السطور التالية نرصد أبرز 5 تصريحات مثيرة للجدل قالتها المخرجة إيناس الدغيدى.

الصيام عادة فرعونية وليس له علاقة بالدين

فى إحدى السهرات أثارت الجدل بتصريحها أن الصيام لا علاقة له بالدين وأنه عادة فرعونية، والإسلام جاء ليقرها ليس أكثر بدليل أن اليهود لهم شهور يؤدون فيها فريضة الصوم غير تلك الشهور التى يؤدى فيها المسيحيون نفس الفريضة، وكذلك للمسلمين شهور تختلف عن الديانتين السابقتين وكل هؤلاء يصومون لأنهم توارثوا عادة الصيام عن الأجداد.

الحجاب ليس زيا إسلاميا

من أشهر مقولتها عندما سألت هل من الممكن أن تتحجب وأجابت "ربنا ما يحكم عليا بالحجاب"، وأن الحجاب زى متواجد من قبل الإسلام، وهو ليس زيا إسلاميا ولا تتقبل تمثيل الممثلات المحجبات، وأن الحجاب لن يغير فيها شيئا، ويوجد الكثير من الذين يتخفون خلف الحجاب.

الجنة بها شذوذ جنسى

"الله وعد الرجال بالغلمان فى الجنة" وهذا يعتبر تصريحا غير مباشر بوجود شذوذ بالجنة، وصرحت أن لها الكثير من أصدقائها الرجال مثليى الجنس فهى غير رافضة لهذه العلاقة وأنها حرية شخصية .

ترخيص بيوت الدعارة

وهو يعتبر بالنسبة لإيناس الدغيدى الحل الأمثل لمواجهة التحرش فى مصر، بسبب أن الشباب لا يستطيعون ممارسة حياتهم بشكل طبيعى، وهو تقنين الدعارة كما كانت فى مصر قبل فترة الخمسينات، وبهذا أيضا يتجنب الشباب الكثير من الأمراض .

ممارسة الجنس قبل الزواج

إذا كانت العلاقة بدون زواج لكنها معلنة فبالنسبة لإيناس الدغيدى لا توجد مشكلة، والزواج عبارة عن ورقة لحفظ الحقوق فقط، وأن من يقيم هذه العلاقة تعتبر حرية شخصية .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر