تغطية خاصة من "أون تايم سبورت" لمباريات كأس العالم 2022

اون تايم سبورت اون تايم سبورت
 

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن جدولها وخطتها لتغطية نهائيات كأس العالم، قطر 2022، والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

خصصت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس البرامج التالية "تاريخ المونديال" و"مونديال 2022" و"مين في النهائي"، لمتابعة كافة الأحداث خلال منافسات كأس العالم، حيث يتم عرض البرنامجين يوميًا.

يعرض برنامج "تاريخ المونديال" يوميًا في تمام الساعة الخامسة مساء على قناة ONTIME SPORTS 1، حيث يتبادل على تقديمه المذيعين محمد المحمودي، ويحيى حمزة.

 

يتواجد في الفقرة الحوارية عادل سعد (المؤرخ الرياضي)، وطارق الأدور (الناقد الرياضي).

 

كما يتم عرض برنامج "مونديال 2022" في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة ONTIME SPORTS 1، ويتبادل على تقديمه المذيعين إبراهيم عبد الجواد، وكريم خطاب، وتضم الفقرة الحوارية مجموعة من ألمع نجوم الكرة المصرية والمحللين الرياضيين.


 

مين تاني لـ أحمد عز الدين في كاس العالم 2022
 

برنامج "مين في النهائي" من تقديم أحمد عزالدين، هو برنامج ترفيهي يقوم ضيف الحلقة بتوقع مسار المنتخبات المشاركة في المونديال حتى الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم تحديد البطل، حيث يتواجد في الفقرة الحوارية مجموعة ألمع نجوم الكرة المصرية، والإعلاميين، والمحللين الرياضيين، والمعلقين الرياضيين.

 

من خلال حرص مجموعة قنوات أون تايم سبورتس على تقديم كل ما هو جديد للمشاهد المصري، سوف يكون هناك شبكة مراسلين في قطر من أجل تغطية جميع الأحداث والمباريات لحظة بلحظة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر