أميرة أديب تنافس علي جائزة أفضل وجه جديد

أميرة أديب أميرة أديب
 

تنافس الفنانة الشابة أميرة أديب في حفل جوائز صناع الترفيه بتطبيق للهاتف المحمول على جائزة أفضل وجه جديد لعام 2023 بمسلسل "مين قال" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي، حيث اشاد الجمهور بالدور الذي قدمتة أميرة، والرسالة التي قدمها العمل ككل.

يتميّز حفل جوائز صناع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية. وفيما يتفرّع عن كل اختصاص عدد من الجوائز ذات الصلة، يمكن للمشارك التصويت مرّة واحدة فقط لكل جائزة.

الفنانة اميرة اديب
الفنانة اميرة اديب


 

أعمال أميرة أديب
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل "مين قال" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

وكانت أميرة أديب حققت شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهي الفترة التي كانت تدرس فيها التمثيل في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى مصر بعد بسبب عمليات الإغلاق وتعليق الطيران في العالم.

بدأت أميرة أديب أول أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس"، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، و مجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخرا علي منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر